بحلة محيش .. اكثر من 12000 زائر حصيلة مهرجان الطفل العالمي
16/01/2022


اللجنة الإعلامية : موسى الرمضان

اختتم مهرجان اليوم العالمي للطفل والتي تقيمة لجنة التنمية الإجتماعية بحلة محيش ومهرجان لملوم التابع لجمعية الجارودية الخيرية على ملاعب نادي الأزهر الرياضي بحلة محيش فعالياتة بالعديد من العروض والألعاب وآخرها عروض النار والتي تميز بها المهرجان منذ إنطلاقته.

وتخلل المهرجان طوال فترة إقامته على مدى أربعةأايام العديد من العروض وبرامج المسابقات والهدايا والتي حرص الأطفال على حضورها والتفاعل معها وبلغ عدد الهدايا الموزعة على الأطفال أكثر من 460 هدية و 200 بالونة بالإضافة لألف شتلة زراعية وزعت على الزوار عند خروجهم.

وبلغ عدد زوار المهرجان منذ إنطلاقة يوم الأربعاء الماضي ولغاية اليوم السبت أكثر من 12000 زائر من مختلف مدن المنطقة الشرقية.

وشارك في دعم المهرجان عدد من الجهات الخاصة بعدد من الهدايا والجوائز كان من أبرزهم مؤسسة المخيم الفني وروضة فاطمة الزهراء (ع) بالجارودية ومحل وايت بلنس بالجارودية ومحل بيت كادي للورود والهدايا بحلة محيش ومشتل السلطان بالجارودية ومحل ثمرات اليوم بالجارودية وجمعية الجارودية الخيرية.

ووجه الدكتور علي الدمستاني (رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش) شكره لكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان حيث خص بالشكر المتطوعين بالمهرجان، كما تقدم بالشكر لبلدية الجارودية ممثلة في الأخ عبد الله المهدود على تعاونهم مع إدارة المهرجان ومكي عبدالله البطران لتعاونه المستمر طيلة ايام الإعداد للمهرجان ومحل مشويات ابو رضا لدعمهم ركن الحضانة التابع للجنة التنمية بحلة محيش.

واعرب الأستاذ ناجي السليمان رئيس مهرجان لملوم عن سعادته لما حققه المهرجان من أهداف سعى لها الجميع وهي رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال.

التعليقات 0
إضافة تعليق