فاعل خير يتبرع لخيرية تاروت بعمارة سكنية تجارية  تقدر ب 2 مليون ريال
17/01/2022


 
زينب المرحوم اللجنة الإعلامية



تبرع فاعل خير فضل عدم ذكر اسمه لجمعية تاروت بعمارة سكنية تجارية في وسط جزيرة تاروت تقدر ب 2 مليون ريال وقدمها كهبة لأعمال الخير تتصرف بها إدارة الجمعية وفق ما تراه مناسباً .

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصغير: “أن التبرع السخي الذي قدمه هذا المحسن مشكورا لهو دليل واضح على أن وطننا الغالي يزخر بالعديد من الرجالات النبلاء الكرماء الذين لا يألو جهدا في دعم المحتاجين من أبناء البلد وبسخاء قل نظيره “.

وأضاف أن هذه المبادرة وغيرها من مبادرات أهل الخير تجسد أسمى معاني العطاء الإنساني وأن دعم الجمعية بمثل هذه المبادرات يساهم في رفد التدفق المالي ويزيد من تنوع موارد الجمعية بما يعود بمردود أكبر على المستفيدين من أسر الفقراء والأيتام كما تساهم في تحقيق مبدأ الاستدامة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م.

بدوره ثمّن نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصفار ثقة فاعل الخير بجمعية تاروت ومبادرته الطيبة التي تعزز القيم الإسلامية في التكافل الاجتماعي كما تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين .

وقدم الصغير باسم مجلس الإدارة وافر الشكر وعظيم الامتنان لفاعل الخير على هذه المبادرة النوعية التي يمتد عطاءها بما ينفع الناس والإنسانية وذلك بما يتوافق مع ما يحث عليه النهج الإسلامي .

كما قدم شكره لأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين الداعمين لبرامج الجمعية سائلًا المولى أن يتقبل أعمالهم بأحسن القبول وأن يجزيهم الجزاء الأوفى .

يشار إلى أن العمارة التي تبرع بها المحسن اعلاه للجمعية مشكورا مكونة من 3 شقق سكنية و 4 محلات تجارية بمساحة تبلغ 550م.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى