300 متطوع يجسدون رؤية 2030 بمهرجان الطفل العالمي بحلة محيش
18/01/2022



اللجنة الإعلامية : موسى الرمضان

ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 والتي تضمنت الوصول إلى مليون متطوع على مستوى المملكة سعى أكثر من 300 متطوع لتحقيق هذه الرؤية وذلك بإنضمامهم لفريق التطوع بمهرجان الطفل العالمي والذي أقيم الاسبوع الماضي في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية على أرض ملاعب نادي الأزهر الرياضي بحلة محيش وتحت إشراف لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش ومهرجان لملوم التابع لجمعية الجارودية الخيرية.

واشار المهندس حسين الشخل مسؤول الكوادر ان المتطوعين قاموا بإنجاز غير مسبوق إذ تناوبوا بالعمل ليلاً نهاراً على مدى ثلاثة اسابيع حيث تم تقسيم المتطوعين لمجموعتين مجموعة تعمل بالنهار ومجموعة أخرى تعمل بالمساء وذلك لإنجاز العمل في أقل وقت ممكن .

وبين الشخل أن المتطوعين استمروا بالعمل حتى بعد نهاية المهرجان إذ قاموا بنقل جميع محتويات ومعدات المهرجان وإرجاعها لمكانها بعد أن احضروها مسبقاً قبل المهرجان بأيام .

وصرح رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش الدكتور علي الدمستاني بأن ما يميز العمل الجماعي ان المتطوعين من مختلف المجالات والتخصصات من بينها الفني والتقني والميداني والزراعي والطبي مما سهل عملية تنسيق العمل على أكمل وجه وإنجازه في مده قصيرة معرباً في ذات الوقت عن سروره بما انجزه المتطوعين من عمل كبير وعظيم .

وشكر رئيس مهرجان لملوم ناجي السليمان كل المتطوعين بما فيهم فريق بالخدمة التطوعي حيث شارك الفريق بحوالي ٥٠ متطوع من الجنسين كما وجه شكره الى فريق نجوم الترفية بالرياض وذلك نظير ماقدموه من فنون ومهارات طوال فترة المهرجان.

يشار إلى أن رؤية 2030 والتي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله قد تضمنت الوصول لمليون متطوع على مستوى المملكة وهنا تجسد العمل على المساهمة في تحقيق هذه الرؤية بجهود المتطوعين حول المملكة.
 

التعليقات 1
إضافة تعليق