السماوي يتأهب لاستضافة بطولة كرة السلة 2021-2022
13/05/2022



كريمة قوأحمد — الجش

يستعد نادي الهداية لكرة السلة لخوض بطولة التأهيل للاندية أبطال المناطق الرئيسية الدرجة الثانية لكرة السلة 2021-2022 والتي ستنطلق يوم الجمعة 13 من الشهر الحالي على أرض نادي الترجي بالجش والذي يستضيفها نادي الهداية بالجش.

نظمت البطولة بمواجهة ٩ فرق قسمت إلى مجموعتين يقع نادي الهداية ضمن المجموعة الثانية إضافة لفيفا والطرف وحراء فيما تضم المجموعة الأولى الخالدي والرائد و الرياض و رضوى والسراوات .
  

تستمر هذه التصفيات ثمانية ايام يتخللها يوم راحة قبل التصفية النهائية وتاتي هذه البطولة استعدادا إلى دوري الصعود للدرجة الأولى.
    

بالحديث مع الرئيس التنفيذي للبطولة الأستاذ صلاح الزاير صرح بأن نادي الهداية على أتم الاستعدادات لإستقبال الفرق المشاركة في البطولة ويضيف أن تجهيزات الصالة تسير بتنظيم لامتناهي كل ذلك يعود للمنظومة التعاونية بين مجلس إدارة البطولة والمنظمين التي يشكرون عليها .
    

من جهته صرح مدرب نادي الهداية أن تدريبات نادي الهداية قائمة على قدم وساق منذ عدة أشهر وأن الفريق يعمل بكامل كفائته وجاهزيته لخوض هذه البطولة.

يذكر أن نادي الهداية بالجش يضم كوكبة متألقة بالعطاء والإنجاز من اللاعبين وهم أحمد آل ابراهيم وعلي ال ابراهيم وعباس ال ضاحي ومهدي ابوقرين وصادق التركي وإبراهيم التركي وعلي حبيل وعلي ال ضاحي وأيمن فلاته واحمد سمنتر وعبدالله الجدعاني وعلي عبدالاله وعبد الرحمن كردي تحت إدراة طاقم فني وإداري متمكن يرأسهم رائد ال حمود فيما يديرهم فنيا جعفر الراشد والمدرب رأفت ال عبدالوهاب والإداري حسن الضيف.
     

الجدير بالذكر أن نادي الهداية اكتسح مؤخرا افرقة كرة السلة على مستوى محافظة القطيف ومن ثم تغلب أيضا على فرق المنطقة الشرقية وصولا إلى هذه التصفيات الأخيرة على مستوى المملكة
 

التعليقات 0
إضافة تعليق