اختتام دورة القدرات العامة بنسختها الرابعة لتمكين المستفيدين بضمان القطيف
17/05/2022



انطلاقا من مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف ومركز نون المناخ بمتابعة فريق التمكين بالمكتب .

عليه اختتم مساء اليوم الأثنين دورة (القدرات العامة بنسختها الرابعة ) المنفذة عن بعد ابتداء من يوم الإثنين الماضي الموافق ١٤٤٣/١٠/٨ه إلى يوم الإثنين الموافق  ١٤٤٣/١٠/١٤ه  من الساعة السابعة مساء وحتى التاسعة عبر تدريب تفاعلي على منصة زوم و على مدى ثمانية أيام تدريبية بتقديم وإشراف المدرب عرفات الجراش استهدف من خلالها  طلاب وطالبات الثانوية العامة والمنفذة بواقع (١٦ )ساعة تدريبية علما بأن عدد الحضور  بلغ (١٨ ) طالب وطالبة قدمت للمستفيدين من الضمان الاجتماعي سعيا لتمكينهم وتحقيق تطلعات رؤية ٢٠٣٠ .

تناول الجراش إستعراض وشرح للأقسام الأربعة للكمي وحساب هندسة جبر منوعات شرح لأقسام اللفظي الخطأ السياقي التناظر اللفظي إتمام الجمل إستيعاب المقروء .

جاءت  الدورة لتدريب الطلاب والطالبات على أسئلة القدرات وحل الأسئلة بوقت قياسي ومن جانب آخر لمراجعة المهارات الأساسية للرياضيات وزيادة الحصيلة اللغوية وهي أمتداد  لسلسلة من الدورات التدريبية  ولجهود فريق التمكين .

اختتمت الدورة  بتقديم شهادةالشكر والتقدير للمدرب مقدم من إدارة مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف  لجهودهم المثمرة والمساهمة في تمكين أبنائنا وبناتنا من الأسر الضمانية .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق