مبروك لنادي النور
19/05/2022



أحمد الخرمدي

نتقدم بأصدق وأجمل عبارات التهاني والتبريكات لأعضاء نادي النور بسنابس ولجماهيره ولكل الرياضيين - بمناسبة الفوز الكبير وحصوله على بطولة نخبة كبار اليد 2022 .

إن تحقيق هذا الفوز الرائع وهذا الإنجاز العظيم يعني لنا الكثير فألف ألف مبروك لوطننا الغالي فشبابنا دائماً عودونا أن يكونوا في الصدارة وفي المستوى الراقي لتحقيق الفوز .

فحصول أبطالنا بنادي النور الرياضي بسنابس - على هذا الفوز المشرف هدية لجماهيره ولجميع الرياضين وأن هذه الإنجازات المتوالية والتي هي ليست وليدة الساعة وكما عبر عنها سعادة محافظ القطيف أبراهيم بن محمد الخريف - حفظه الله - بالمشرفة للنادي وللمحافظة والتي وصفها سعادته بأنها تلبي الطموحات وغير مستغربة على أبناء نادي النور في ضل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة - رعاها الله - للرياضة والرياضيين .

نادي النور بسنابس وبما يقدمه من إنجازات وفوز كبير منذ تأسيسه عام - 1971 م - هو فخر للجميع وقد حصل النور على الخليجيه والعربيه
والأسيويه وصل إلى كأس العالم للأندية وأسعد جمهوره الوفي وقدم الكثير للرياضة السعودية وهو الصرح الرياضي الكبير والذي سيبقى يحقق الفوز والنجاح على التوالي ويسعد الجميع بإذن الله تعالى .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق