خيرية تاروت تعلن نتائج الاستفتاء لعام 2022
14/06/2022




زينب المرحوم اللجنة الاعلامية بخيرية تاروت



أعلن الأمين العام لجمعية تاروت المهندس عبد الغفور الدبيسي عن نتائج الاستفتاء لعام 2022 لأصحاب العلاقة مع جمعية تاروت والذي طرح للجمهور خلال شهر رمضان المبارك وبقي مفتوحا حتى نهاية شهر شوال وقد تمت مراجعة النتائج والملاحظات التي طرحها المشاركون الذين بلغ عددهم 189 مشاركاً توزعت على المتبرعين والمشتركين و المستفيدين و أخرين من المتعاملين مع الجمعية .



وقال الدبيسي : إن هذا الاستفتاء السنوي هو أحد قنوات التواصل التي تربط الجمعية مع جمهورها من المستفيدين والمشتركين والداعمين من أبناء المجتمع وذلك بهدف قياس مدى رضا أصحاب العلاقة عن خدمات الجمعية وأنشطتها والاطلاع على آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم التطويرية ولقياس مستوى أداء الجمعية ولجانها ومستوى الخدمات المقدمة بكل شفافية عبر أراء المشاركين .



وأكد أن نتائج الاستفتاء عكست هذا العام ثقة أكبر من المتعاملين مع الجمعية إذا بلغ التقييم العام للجمعية ( جيد فأكثر) 93.1 % مقارنة ب 83.9% العام الماضي 2021 .


كذلك عكس مؤشر الولاء للجمعية في الرد على سؤال ( هل ستشجع الاخرين على دعم الجمعية والاشتراك فيها ؟ تقدما ملحوظا اذ بلغ هذا العام 90.5 % من المشاركين حينما بلغ العام الماضي 86.9 % .


و انعكس مؤشر الثقة في مجلس الإدارة ونشاطات الاعلام والعلاقات العامة في الجمعية ارتفاعا ملحوظا كما انعكس افتتاح متجر الجمعية الالكتروني ارتياحا واضحا من خلال تسهيل عملية التبرع وبرز ذلك في ملاحظات المشاركين وتعليقاتهم .



وأشار إلى أن المشاركين سجلوا ملاحظات إيجابية وناقدة وقد اطلع عليها المجلس واتخذ بعض الإجراءات والتوصيات بشأنها وسوف تنشر النتائج والملاحظات وإجراءات المجلس على موقع الجمعية للاطلاع .


جدير بالذكر أن جمعية تاروت تطرح استفتاء للجمهور كل عام وذلك بهدف التواصل بين الجمعية وجمهورها وبهدف تعزيز العلاقة بينهما وتدعيم مبدأ الشفافية والشراكة مع الجمهور و للاستفادة من آراءهم وملاحظاتهم .



وأبان رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصغير عن حرص إدارة الجمعية على التواصل مع الجمهور عبر مختلف القنوات مقدماً شكره لجميع المشاركين في الاستفتاء لحرصهم ومساهمتهم في دعم مسيرة تقدم الجمعية للوصول لمستوى أفضل في تقديم الخدمات للمستفيدين من الجمعية والتخفيف عن المعوزين في المجتمع .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق