جمعيات وأندية القطيف تلفت انتباه زوار فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
27/06/2022


سيهات _ بث الواحة

تفاعل زوار فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات التي افتتحت مساء يوم امس الأحد برعاية كريمة من أمير الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وافتتحها سعادة المحافظ الاستاذ ابراهيم الخريف مع ركن الجمعيات واندية القطيف مع مبادرتها أنت واعي .

وكانت الجمعيات والنوادي الرياضية وعددهم ١٤ جهة شاركت بالفعالية واستقطبت الزوار الذين تضامنوا مع الحملة برفع لافتات تؤيد رفضهم للإدمان.

وتهدف مبادرة الجمعيات والنوادي الرياضية بالشراكة مع مديرية مكافحة المخدرات إيصال رسالة هادفة لعقول وأذهان الشباب وإرشادهم وتوجيههم وتحصينهم ضد أضرار المخدرات.

يشار إلى أن الفعالية افتتحها محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم الخريف بالمبنى الثقافي لمشروع وسط العوامية بالقطيف بحضور مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء حمد بن محمد العماري وعدد من القيادات الأمنية .

حيث ضم المعرض عدد من الأركان وهم ركن توعوي للإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع وزارة الرياضة بالقطيف مركز التنمية بالقطيف الهلال الأحمر مجمع إرادة وجمعية تعافي وجمعية جسفت.

وتجول المحافظ على الأركان المشاركة في المعرض التي عرّفت عن مشاركتها في لتوعية المجتمع عن الآفة الخطرة وكيفية رفع مستوى الوعي بأضرارها لحمايتهم من شر هذه الآفه.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق