للعمل برؤية مشتركة مكتب ضمان القطيف يوقع عقد شراكة مع مجمع اتش الطبي .
30/06/2022

سعيا لتحقيق الأهداف المشتركة بالتعاون مع مختلف القطاعات وتماشيا مع توجيهات مقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في مجال خدمة المجتمع من خلال التكامل للرقي بجودة الخدمات التي تصب في خدمة المستفيدين من الضمان الإجتماعي .

عليه أبرم صباح يوم الخميس الماضي  الموافق ١٤٤٣/١١/٢٣ ه  في تمام الساعة العاشرة  توقيع مذكرة شراكة مجتمعية مستدامة بين  إدارة مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف ومجمع اتش الطبي .

حيث مثل مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف سعادة   مدير المكتب الدكتور  فاروق بن عبد الحميد الكوي  ومساعده  الأستاذ منصور الحمود  بمعية فريق التمكين والإعلام كطرف أول بينما  مثل  إدارة مجمع اتش الطبي  الأستاذ اياد حسن آل عيد  كطرف ثاني  بمعية أخصائية الصحة العامة وصحة المجتمع  الأستاذة رقيةقاسم العبد العلي والمنفذ بمقر المكتب .
يذكر أن الهدف من الشراكة  جاءت للمساهمة في تحقيق  التكامل مع كافة القطاعات  وفق آليات  منهجها خدمة الإنسان   المواطن من خلال إتاحة  الفرص الوظيفيه والتدريبيه التأهيلية  للوصول بهم إلى  ركب الممكنين القادرين على تحقيق ذاتهم والإكتفاء بالإضافة إلى  توفير الخدمه الطبيه بأسعار تراعي الفئات الضمانيه المحتاجه مع متابعة ماتمت الشراكة عليه وتطويرها بناءا على الإمكانيات .

من جانب يذكر  أن عقد الشراكة تناول التركيز على عدد من الجوانب الأساسية كتعزيز التثقيف الصحي  والعمل على تطوير برامج المسؤولية المجتمعية بالإضافة إلى الدعم في الملتقيات وإتاحة الفرص التطوعية والدعم التسويقي والإعلامي مع مراعاة السياسات الإعتبارية لكل ما يصب في مصلحة الطرفين .

من جانب آخر  يعتبرعقد الشراكة إستكمال لسلسلةمن الشراكات المجتمعية لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة .

وبمبادرة مجتمعية من إدارة مجمع اتش الطبي أكد على وجود  خصومات خاصة على بعض الخدمات كالكشف والعلاج الطبي يصل الخصم إلى ٢٥ % خصم على الأشعة
المختبر الخدمات والطوارئ بالإضافة لخصومات إضافية خلال فترة الإجازة الصيفية  تشمل الكشف المجاني على عيادات الأسنان وخصم ٥٠% على فلورايد الأسنان للأطفال و تنظيف الأسنان البسيط والعميق والكثير  والعديد من الباقات لفحوصات الدهون والسكر وغيرها من  الخدمات  المقدمة لكافة مستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي والذي يمكنهم من الإستفادة  من خصم واحد في القائمه لكل زياره.

جاء ذلك  حرصا على توفير الرعاية الكريمة والصحية كونها مسؤوليةمجتمعية.

علما بأن مجمع اتش  الطبي يقع في جزيرة تاروت ويدار من قبل إداره  طبيه قطيفيه مؤهله وخبيره ضمن برنامج طبي تشخيصي وعلاجي تسعى فيه أن  تكون خدماتها الطبيه منافسه وذات فعاليه وكفاءه تساهم فيه ضمن مرحلة التحول والرؤيه .

وأكد آل عيد من خلال اللقاء سيتم إتاحة الفرص الوظيفية للمستفيدين من الضمان وفق الإحتياج لديهم بتعاون مع فريق التمكين بالمكتب  وستكون هناك مساعدات للأسر المستفيدة  الغير قادرة على تلقي الرعاية الصحية . 

اختتم اللقاء الخاص  بتوقيع الشراكة بتقديم الشكر لإدارة مجمع اتش الطبي على تعاونهم وبإلتقاط الصور التذكارية .
    
      متمنين التوفيق والسداد لخدمة الوطن والمواطن .
إعدادوتغطية الباحثة
      نادية الزريقي
 

التعليقات 0
إضافة تعليق