الضمان الاجتماعي بالقطيف يزور جمعية البر بسنابس
3/07/2022



زار وفد من مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف جمعية البر الخيرية بسنابس في يوم الأثنين 28 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 27 يونيو 2022 م وذلك ضمن الشراكات المجتمعية التي يسعى الضمان إلى تفعيلها من خلال تعريف الجمعيات بنظام الضمان المطور.

وضم الوفد الذي زار الجمعية باحثة ضمان فاطمه ابراهيم العجيان وباحث اجتماعي توفيق عبدالله الجنبي باحثة ضمان ايمان علي ال سيف حيث كان في استقبالهم رئيسة القسم النسائي حكيمة الراشد وباحث التكافل عقيل الشيخ وابراهيم الهويدي وباحثة قسم لجنة التكافل شعاع السنونة وباحثة لجنة رعاية اسر الايتام ليلى الدبيسي.

والتقى رئيس مجلس إدارة جمعية ابراهيم الزوري بالوفد الزائر مقدماً لهم نبذة تعريفية عن إنجازات الجمعية والإحصاءات التي حققتها والخطط المستقبلية مبيناً أن الجمعية تقدم الخدمات الاجتماعية بأساليب متعددة وتحويل الأسر إلى أسر منتجة ومتميزة ورائدة في مجال الأعمال الخيرية وفق معايير الجودة الشاملة لتحقيق شراكات ناجحة.

وناقش اللقاء عددا من محاور المهمة منها التعريف بنظام الضمان المطور الفرق بين نظام الضمان الجديد والنظام القديم كيفية احتساب معاش الضمان شرح آلية وطريقة التسجيل شرح برنامج ونظام التمكين الإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بنظام الضمان المطور.

وعبر الوفد الزائر عن سعادتهم بما شاهدوه من تميز وتطور راقي في مجالات الخدمات التي تقدمها الجمعية مؤكدين أنهم اطلعوا على معلومات وافيةٍ لواقع الجمعية ونشأتها وتصورها المستقبلي.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق