اختتمت خيرية تاروت جمعيتها العمومية ال 56 بتفاعل ودعم كبير من مشتركيها
23/07/2022

زينب المرحوم اللجنة الإعلامية


اختتمت جمعية تاروت الخيرية انتخابات مجلس الإدارة الجديد وذلك في اجتماع الجمعية العمومية الـ 56 الذي عقد مساء الأربعاء 20 يوليو 2022م في مجمع صالات قصر تاروت للأفراح والمناسبات توليب


وتشكل مجلس إدارة الجمعية للدورة القادمة من التالية أسمائهم:
زهير عبد الله الوحيد رئيساً .
عبد السلام أحمد آل دخيل نائباً للرئيس .
محمد علي الدهان المشرف المالي .
- حسن محمد أحمد المرهون
- حسين علي عبد الله الصفار
- شفيق عبدالعلي منصور آل سيف
- عبد الغفور حبيب حسين الدبيسي .
- عبد الله علي معتوق المعاتيق .
- عبد الناصر عبدرب الحسين إبراهيم أبو سرير .
- مريم أحمد مرهون الماء .
- نبيل محمد صالح المرزوق .


وبهذه المناسبة يتقدم مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله


و لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية.


كما يتقدم بخالص الشكر والعرفان لسعادة محافظ القطيف ولوزارة الموارد البشرية متمثلة بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.


كما يشكر منسوبو الجمعية أعضاء مجلس الإدارة السابق بالخصوص رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصغير ونائبه الأستاذ محمد الصفار ولجميع الأعضاء على جهودهم وتفانيهم على الرقي بخدمات الجمعية في الدورة السابقة.


والشكر لكافة الموظفين والعاملين والمتطوعين بالجمعية ..


ولجميع أعضاء الجمعية العمومية على منحهم الثقة وحضورهم الفاعل ودعمهم ونأمل أن يستمر التواصل الفعال مع المجلس المرشح الجديد فيما يخدم و يساهم في الرقي والتقدم بالخدمات المقدمة سواء على مستوى المستفيدين و كافة أبناء المجتمع .


و قال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد أن هدفنا الرئيس هو المشاريع التنموية والنوعية التي تضع على رأس أولياتها الاهتمام بالإنسان لأنه أساس التنمية وهدفها مثل تنمية الأسر وتأهيلها بالتدريب والتأهيل وتسعى الجمعية أن تعزز الانشطة الاجتماعية عبر أهداف محددة تدعم برامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة ونأمل من القادرين مادياً و فكرياً دعم وموازرة الجمعية لتحقيق طموحاتها في تحسين الوضع المعيشي لجميع أفراد المجتمع من خلال تمكينه اقتصادياً واجتماعياً وتأهيله مهنياً ومعرفياً .


يذكر أن مجلس الإدارة المرشح يهدف لتعزيز التواصل الإنساني وتعزيز القيم ورفع مستوى التواصل بالخصوص مع أعضاء الجمعية العمومية وجميع أبناء المجتمع.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق