تاروت أهدت بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي 206 كيساً في حملة دمك حياة 6
24/07/2022




زينب المرحوم اللجنة الاعلامية
تصوير: جاسم الأبيض



اختتمت مساء السبت 23 يوليو 2022م حملة التبرع بالدم دمك حياة 6 والتي نظمتها اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي على مدى 3 أيام والتي أقيمت في مقر روضة تاروت النموذجية .


وذكر المشرف على الحملة من مستشفى القطيف المركزي فني المختبر مصطفى الأسود إلى أن عدد المتقدين خلال الثلاثة أيام وصل إلى 229 متقدم تم قبول 206 متبرع فيما تم رفض ما مجموعه 23 متقدم لعدم استيفاء الشروط المطلوبة للتبرع .


وقالت قائدة الحملة الأخصائية مأوى معيلو : أن اقبال ابناء المجتمع للتبرع بالدم هو خير تجسيد للتكافل الاجتماعي وتأصل الخير فيه وهو دليل وعي المجتمع بأهمية التبرع ليكون منقذاً لحياة الكثير من الحالات المرضية .


وأضافت أننا نكثف الجهود ونعمل على عقد شراكات لعقد حملة التبرع بالدم مرتين في العام وذلك لتغذية وتغطية النقص في المستشفيات .


وأشادت رئيسة اللجنة الصحية الأستاذة مريم الماء بجهود فريق الحملة الرائع وفريق التنظيم المتطوع بقيادة الأستاذ مصطفى الصفار على تميزهم في عملية التنظيم في الدخول والخروج وارشاد المتبرعين وتوجيههم مما ساهم في نجاح الحملة .


وفي ختام دمك حياة 6 تم تكريم فرق العمل المشاركة بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد و أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ حسين الصفار والأستاذ نبيل المرزوق وسماحة الشيخ أحمد القطري .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق