للعمل برؤية واعدة شراكة تجمع ضمان القطيف وتنمية الأوجام .
11/08/2022





سعيا لتحقيق الأهداف المشتركة بالتعاون مع مختلف القطاعات وفق رؤية ٢٠٣٠ وتماشيا مع توجيهات مقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في مجال خدمة المجتمع من خلال التكامل للرقي بجودة الخدمات التي تصب في خدمة المستفيدين من الضمان الإجتماعي.

عليه أبرم صباح  اليوم الخميس الموافق ١٤٤٤/١/١٣ه في تمام الساعة ١٠:٠٠ صباحا  بمقر المكتب بحي الناصرة توقيع مذكرة شراكة مجتمعية مستدامة بين  إدارة مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف وجمعية التنمية الإجتماعية الأهلية بالأوجام  حيث مثل المكتب سعادة نائب مدير المكتب الأستاذ حسين محمد أبوالسعود بمعية فريق التمكين وعدد من رؤساء الأقسام كطرف أول بينما مثل الجمعية رئيس مجلس الادارة الأستاذ ناجي آل ناصر  بمعية المسؤول المالي عبدالرحمن الناصر ومسؤول العلاقات العامة بشير الناصر كطرف ثاني .

يذكر أن هذه الإتفاقية جاءت لمد جسور التواصل من خلال خلق الفرص التعاونية للرقي بالأسر الضمانية ولتبادل المنافع المجتمعية سواء على الصعيد التدريبي أو التأهيلي لمستفيدي الجهتين ولمنظومة برامج المسؤولية المجتمعية .

اختتم اللقاء الخاص بتوقيع الشراكة بتقديم الشكر لإدارة الجمعية وممثليها وبالتقاط الصور التذكارية  متمنين إستمرار التعاون فيما بين الجهتين لخدمة الوطن والمواطن .

  معد التقرير الباحثة
   نادية الزريقي
 

التعليقات 0
إضافة تعليق