أكثر من ٩٠ مستفيدة في ملتقى التوظيف بضمان القطيف
21/09/2022



القطيف-حنان السنان

نفذ مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤٤/٢/٢٥-٢٠٢٢/٩/٢١م من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرا ظهراً ملتقى توظيفي بقاعة التمكين بالمكتب بالتعاون مع شركة (connect plus) وهي شركة متعاقدة مع عدة شركات وذلك لشغل عدة وظائف في مجال ( خط الانتاج استقبال كول سنتر خدمة عملاء مساعد اداري موارد بشرية معلمات جميع التخصصات)

حيث استهدف الملتقى النساء من مستفيدي الضمان الاجتماعي وأسرهم. حيث تم استقبال الباحثات عن العمل وعرض الفرص الوظيفية ثم توجيههن للمجالات التي تتناسب مع مؤهلاتهن العلمية وخبراتهن العملية.

وقد صرح مدير المكتب الاستاذ حسين أبوالسعود أن هذا الملتقى الذي استقبل اكثر من ٩٠ مستفيدة هو امتداد لسلسلة من الملتقيات الوظيفية التي يقيمها المكتب والذي يستهدف مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي لتمكينهم من الفرص الوظيفية المتاحة قي سوق العمل وتماشيا مع توجيهات مقام الوزارة في الحاقهم بركب الممكنين وتحقيقا لرؤية ٢٠٣٠ مؤكدا نجاح برامج قسم التمكين والشراكات المجتمعية الذي يقدم العديد من برامج التمكين المختلفة سواء في مجال التوظيف او التأهيل او التدريب .

من جانب آخر كان لنا حوار مع الأستاذة ( سارة الأكلبي)بشركة (connect plus)مسؤولة علاقات التوظيف التنفيذية وأوضحت لنا أن التوظيف يتم بعد مقابلتها وترشيحها مباشرة .

واضافت بعد قبول المستفيدة في الوظيفة سيكون هناك متابعة من ادارة الشركة للتأكد من استمرارية جدية الباحثة عن العمل للوظيفة .

من جانب آخر اضافت مسؤولة التوظيف أن الفئة الاخرى التي لايتم قبولها لعدم وجود شواغر تناسب وظيفتهن يتم استقبال السير الذاتية وفتح ملف خاص لكل باحثة عن عمل ليتم التواصل معهن عند توفر شواغر وبمايتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم .
وفي لقاء آخر مع مستشارة التوظيف بالشركة (ريم السحيباني)اوضحت أن بعض من يتم قبولهن يتم تدريبهن على رأس العمل ويعود ذلك لنوع الشواغر والطلب من الجهات الاهلية المتعاقدة مع الشركة .

أخيراً اختتم الملتقى بتكريم الشركة المشاركة والموظفات التي قاموا بتمثيل الشركة في اللقاء من قبل رئيسة القسم النسائي بمكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف الاستاذة سميه عبدالوهاب وبمعية رئيسة قسم التمكين والشراكات المجتمعية الاستاذة أمل حماد حيث تم تسليم شهادات الشكر والتقدير للمشاركات مثمنين جهود الشركة المشاركة ومساهمتها الفاعلة في توظيف مستفيدي الضمان الاجتماعي.

مع تحياتي
رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام
حنان السنان

 

التعليقات 0
إضافة تعليق