النسخة التجريبية


اللجنة الإعلامية - مستقبليضمن الرؤية والرسالة الجديدتين لمستقبلي التابع لخيرية القطيف في موسمه الحادي عشر، قام فريق سفيرات مستقبلي ضمن مشروع (سفراء مستقبلي) بتقديم ورشة عمل بعنوان " العمل الجماعي" لمدارس القطيف.فريق سفي

مستقبلي التابع لخيرية القطيف يلتقي بسفيراته في ورشة عمل بعنوان ( العمل الجماعي)



اللجنة الإعلامية - مستقبلي

ضمن الرؤية والرسالة الجديدتين لمستقبلي التابع لخيرية القطيف في موسمه الحادي عشر، قام فريق سفيرات مستقبلي ضمن مشروع (سفراء مستقبلي) بتقديم ورشة عمل بعنوان " العمل الجماعي" لمدارس القطيف.

فريق سفيرات مستقبلي والذي يتكون من 25 سفيرة من 10 مدارس مختلفة، قدم ورشة " العمل الجماعي" التي تعرّف بالعمل الجماعي وأهميته والأدوار المهمة في كل فريق وكيفية تطبيقها في البيئة المدرسية التي تمتاز بكثرة المشاريع الجماعية، كما تطرقت الورشة لأكثر المشكلات التي تواجه العمل الجماعي وكيفية حلها.

وصرحت دعاء الضامن المسؤولة عن الفريق بأنه تم تدريب الفريق على أداء ورشة العمل في بداية العام الدراسي وأضافت: "ما لمسناه من حماس وجهد مبذول من السفيرات كان يبعث على الاطمئنان والتفاؤل والثقة بنجاح السفيرات في إيصال الرسالة للمدارس".

وأشادت المرشدة شذا المسجن من الثانوية الثالثة بالقطيف بورشة العمل التي قدمتها السفيرات وأوضحت بأن التعليم النشط يستوجب عملًا جماعيًا لتأدية الهدف المطلوب منه، وبأن مؤشرات ورشة العمل كانت تبشر بالنجاح، وأضافت المسجن: "سفيرات مستقبلي كن سفيرات ناجحات في سفارتهن لمستقبلي".

وبينت الطالبة " فاطمة آل غزوي " بأن ورشة العمل كانت مختصرة ومفيدة، وطريقة العرض والتقديم كانت مميزة وأن لدى السفيرات جودة كبيرة في الإلقاء والتفاعل مع الجمهور مما ساعد أن تكون الأجواء مميزة.

وعلقت السفيرة زهراء شمروخ بأن مشروع سفراء مستقبلي هو فرصة نادرة لكل السفراء لإبراز مواهبهم وأن شعور نجاح ورشة العمل التي قدمتها بجانب السفيرة بتول التقق لا يمكن وصفه ببضع كلمات.

وشكرت السفيرة بتول التقق مستقبلي لاختياره لها في فريق السفيرات معبرة عن فخرها بخدمتها لمنطقتها ولمدرستها وزميلاتها بالمدرسة.

...
 



19/04/2017





للإعلى