سامي المرزوق – العلاقات العامةاطلع الحاج احمد بن عبدالله الشافعي على مستجدات برامج ومشروعات جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.يأتي ذلك ضمن زيارة لجنة العلاقات العامة يتقدمهم رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الس

لجنة العلاقات العامة في ضيافة الحاج أحمد الشافعي




سامي المرزوق – العلاقات العامة

اطلع الحاج احمد بن عبدالله الشافعي على مستجدات برامج ومشروعات جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

يأتي ذلك ضمن زيارة لجنة العلاقات العامة يتقدمهم رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد السيهاتي للحاج الشافعي في مجلسه وهو الذي يعد من المؤسسين الأوائل الذين كان لهم دورا بارزاً في مسيرة العمل النهضوي بالجمعية.

وقدم السيهاتي التقرير السنوي للجمعية كما تناول شرح أبرز وأهم ما يحتويه التقرير من خدمات إنسانية تطوعية ومجتمعية ومشاريع رائدة تعمل الجمعية حالياً على تطبيقها على أرض الواقع. بالإضافة لأهداف تأسيس لجنة العلاقات العامة ودورها المنوط القيام به لخدمة أهداف الجمعية وتعريف المجتمع بمختلف شرائحه بالأدوار الكبيرة والإنسانية والخدمية التي تقوم بها.

من جانبه سُر الحاج الشافعي باللجنة وأهدافها و شدد على أهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع كونه يعمل على ظهور طاقات شبابيه جديدة وتضمن له الديمومه كما قدم الكثير من المرئيات التي تساهم وتساعد في مسيرة ورقي الجمعية وأهدافها الإنسانية التي أُسست من أجلها .

يشار إلى أن الحضور تضمن الحاج عبدالله الشافعي شقيق الحاج الشافعي هذا للقاء حضور عدد من أعضاء اللجنة الأستاذ جاسم الشويخ والأستاذ علي آل ربعان والأستاذ مدن الزاكي و الأستاذ تركي المرزوق و الأستاذ علي الزواد والأستاذ سامي آل مرزوق .
 



11/05/2017





للإعلى