الحملمهنياً:يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصال

أبراج يوم الجمعة 19 مايو 2017


الحمل
مهنياً:يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

عاطفياً:هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.
الثور
مهنياً:على غير العادة، العمل اليوم له تأثير ممتد أكثر مما كنت تتوقع عادةً، فيوجد عدد من الآفاق المهنية الجديدة المتاحة حاليًا، ويجب أن تفكر فيها جميعًا. استخدم غرائزك الإيجابية للتوصل إلى مشروع تأمل في تطويره، ولسوف تحقق تقدمًا غير متوقع وطويل الأمد.

عاطفياً:هذا التغير في السلوك الذي تشعر به يجعلك تشعر بالإيجابية ويضع البسمة على شفتيك، وتستطيع الآن الاقتراب بثقة من الأشخاص الجدد وإلهامهم بجاذبيتك الطبيعية. يظهر الكثير من الأشخاص فعليًا ثقة كبيرة بك واحترام لأفكارك. تقدم بحذر، ولكن اقتنص فرصة البداية الجديدة ولا تخف من المجهول.
الجوزاء
مهنياً:العمل الجماعي هو الحالة الطبيعية في العمل هذه الأيام. أنت تُشع ثقة وتفاؤل، وتعمل على تحفيز الآخرين بصفة خاصة. التفاعل بينك وبين الزملاء ودود للغاية، ويقدر الجميع قدرتك على العمل الجماعي. سوف تعرف إلى أي مدى أنت متمكن إذا أدمجت مواردك مع موارد الآخرين.
 
عاطفياً:تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.
السرطان
مهنياً:يتعرض مستقبلك المهني لبعض العقبات غير المتوقعة، ولن يتم اجتيازها بسهولة. يتم تقييم أداءك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرًا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم. بهذه الطريقة سوف تعود قريبًا إلى الجلوس براحة في مكتبك دون النظر خلفك.

 عاطفياً:تحوم حولك بوادر العاصفة، وستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عدائهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.
الأسد
مهنياً:يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

 عاطفياً:يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.
العذراء
مهنياً:لقد بدأت حياتك المهنية في الانطلاق مؤخرًا، وبصرف النظر عن الخطط والمشروعات التي تتولاها اليوم، سوف تنجح في إنجاز كل منها. لكن قد يكون الوقت مناسب لأخذ يوم من الراحة أو على الأقل عدم العمل لساعات إضافية، فهذا سيوفر لك الوقت لتقييم عدة اختيارات، أو التخطيط لمشروعات جديدة، أو مجرد ترتيب أفكارك.

 عاطفياً:اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة: العائلة والأصدقاء.
الميزان
مهنياً:اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

 عاطفياً:في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.
العقرب
مهنياً:يجب أن يكون الاعتدال هو خميس أهم أولوياتك الآن خلال نهار العمل، فأنت تميل إلى قبول الكثير من المشروعات مرة واحدة وأن تكون جريئًا ومتطلبًا جدًا. يجب أن تعامل زملائك باحترام وعدل أكثر. الوقت غير مناسب على الإطلاق لمحاولة حل المشكلات بالقوة.

 عاطفياً:تتسبب قدرتك غير المحكومة على العمل في تقلبات مزاجية ملحوظة، فأنت ترقص وتغني في لحظة، وفي اللحظة التي تليها أنت في أشد حالات اليأس. لا خميس يستطيع معرفة الذي يجري بداخلك، فحتى شريكك وأصدقاءك المقربون مندهشون. لذلك، يجب أن تسمح لهم بمعرفة ما يدور بخلدك أكثر، وعندها سيتعاملون معك بمقدار أكبر من التفهم.
القوس
مهنياً:يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

 عاطفياً:تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.
الجدي
مهنياً:الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي سوف تواجهها سوف تبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تمامًا. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

 عاطفياً:تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.
الدلو
مهنياً:لا تشك في نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة في الحال. المشكلات التي تواجهها حاليًا أكبر وأكثر تطلبًا من المتعاد. قد يكون مفيدًا التغاضي عن بعض المبادئ لتوفير مساحة أكبر للإمكانيات الجديدة. اترك لنفسك العنان بحيث تستمد إلهامها من الآخرين.

 عاطفياً:في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.
الحوت
مهنياً:أخيرًا توصلت إلى السلام الداخلي الذي كنت تبحث عنه منذ وقت طويل؛ لقد وجدت في نفسك قوة داخلية ظهرت خارجيًا في هيئة ثقة ونزاهة. سوف يشكل ذلك يومك في العمل بحيث تجد الكثير من الزملاء يسعون للحصول على مساعدتك. قدم لهم الدعم حيثما تستطيع، ولكن لا تجعلهم يستغلونك.

 عاطفياً:أنت ناصح منشود فيما يخص الحياة الشخصية للآخرين. من الطبيعي أنك تساند أصدقائك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. بالقطع، يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

19/05/2017


  • ابراج يوم الأحد، 19 نوفمبر 2017

    الحمليلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ د

  • أبراج يوم السبت 18 نوفمبر 2017

    الحملسيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابته

  • كيف تتعاملين مع غيرة الاطفال من المولود الجديد؟

    من الطبيعي أن تفكري بشعور طفلك عند ولادة طفلك الثاني! فهل سيشعر بالغيرة بسبب اهتمامك الزائد بأخيه؟ هل تشعرين بالقلق حيال غضب طفلك بسبب احتمال عدم تكيّفه مع الوضع الجديد؟ لا تقلقي بعد اليوم إذ نقدّم لك كيفية التعامل مع غي

  • تشيز كيك شوكولاتة - سموذي الفواكة المنعش

    تشيز كيك شوكولاتة المقادير- مانغو : كوب (مقطع / مفرز) - أناناس : كوب (مقطع / مفرز) - الموز : 1 حبة (مقطعة / مفرزة) - عصير البرتقال : كوب (طازج) - لبن زبادي : كوب - العسل : ملعقة كبيرة طريقة التحضير1. ضعي الموز والأناناس والمانجو وعصير ا

  • أبراج يوم الجمعة 17 نوفمبر 2017

    الحمللا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تي




للإعلى