النسخة التجريبية


حرره رائد النشاط: أ- أحمد آل هاشماحتفت مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف بتخرج كوكبة من طلابها في الصف السادس الابتدائى والبالغ عددهم 136طالبا في يوم الأربعاء الموافق 1438/8/21 هـ هـ بحضور جمع من أولياء أمور الطلاب.بدأ ال

الإحتفاء بتخرج كوكبة من طلاب مدرسة الحسين بن علي الإبتدائية


حرره رائد النشاط: أ- أحمد آل هاشم

احتفت مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف بتخرج كوكبة من طلابها في الصف السادس الابتدائى والبالغ عددهم 136طالبا في يوم الأربعاء الموافق 1438/8/21 هـ هـ بحضور جمع من أولياء أمور الطلاب.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور من قبل عريف الحفل الأستاذ حسين المصطفى بعدها افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب المبدع والقارئ المتميز محمد اكريكيش .

وألقى قائد المدرسة الأستاذ محمد آل فردان كلمته التي بارك فيها للطلاب وأولياء أمورهم بمناسبة التخرج .

أعقبتها كلمة المرشد الطلابي الأستاذ عثمان آل قنبر , وألقى الطالب علي هاني الصنابير كلمة الخريجين .
  
وقام كل من حيدر الشيخ حسين وجواد العبد رب النبي وأحمد الجشي بإلقاء أنشودة التخرج والتي كتبها الشاعر الأستاذ عيسى البدن . 

وقبل بدء مسيرة الخريجين تم تكريم كل رائد النشاط الأستاذ أحمد آل هاشم والفنان الأستاذ جعفر آل اخضير لجهودهما المبذولة طوال العام الدراسي .

وبدأت مسيرة الخريجين وفي نهاية الحفل تناول الطلاب وجبة الغداء.

وفي كلمة لقائد المدرسة الأستاذ محمد آل فردان بهذه المناسبة قال فيها : 
(في هذا اليوم السعيد يطيب لي أن أتقدم بأعذب التهاني والتبريكات لأبنائني الطلاب لتخرجهم من المرحلة الابتدائية راجيا من المولى العلي القدير أن نراهم في أعلى المناصب لخدمة هذا الوطن الغالي ).





19/05/2017





للإعلى