النسخة التجريبية


زهراء الدخيل - المركز الإعلاميقالت "فاطمة خواهر" المدير التنفيذي لحفل الدانة، والتي تشرف على سير و تنفيذ خطط اللجان، بأن اللجنة المنظمة لحفل الدانة حرصت على استقطاب ذوي الاختصاص من شتى المجالات، إذ يضم طاقم العمل في نسخت

المدير التنفيذي لحفل الدانة: اللجنة المنظمة استقطبت ذوي الاختصاص في شتى المجالات




زهراء الدخيل - المركز الإعلامي


قالت "فاطمة خواهر" المدير التنفيذي لحفل الدانة، والتي تشرف على سير و تنفيذ خطط اللجان، بأن اللجنة المنظمة لحفل الدانة حرصت على استقطاب ذوي الاختصاص من شتى المجالات، إذ يضم طاقم العمل في نسخته الثانية العديد من الطاقات الشابة التي سخّرت وقتها وجهدها لخدمة المجتمع.

وأضافت خواهر: تميز الحفل بتتويج دانات التميز و التفوق، فقد سعى أيضاً لصقل المواهب وتفجير الطاقات و هذا ما يظهر جلياً في أصداء الإعداد للحفل فبات عملنا لا يتجاوز المتابعة و التأييد لهذه الطاقات اليانعة التي حملت على عاتقها ترك بصمة مميزة في حفل يجعل من التميز عنوانا و هدفا.

وأشارت إلى عدد اللجان في حفل الدانة بأنه بلغ 13 لجنة، وكل لجنة لها عملها المختص التي بدأت مزاولة أعمالها والاستعداد للحفل منذ قرابة الشهرين.

وبينت بأنه نظرا لالتزاماتها الدراسية فقد تأخر التحاقها الفعلي بركب الدانة إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تشارك سيهات في تتويج دانتها.




 



12/06/2017





للإعلى