النسخة التجريبية


بث الواحة: تاروتعباس الأمرد تسلم مدرب المنتخب السعودي ونادي الهدى الكابتن فؤاد إبراهيم الناصري عضوية لجنة المدربين بالاتحاد العربي للمبارزة. ويعتبر الناصري من أبرز المدربين للعبة المبارزة في المملكة سواء مع نادي الهدى

الناصري يتسلم عضوية لجنة المدربين بالاتحاد العربي




بث الواحة: تاروت
عباس الأمرد


تسلم مدرب المنتخب السعودي ونادي الهدى الكابتن فؤاد إبراهيم الناصري عضوية لجنة المدربين بالاتحاد العربي للمبارزة.

ويعتبر الناصري من أبرز المدربين للعبة المبارزة في المملكة سواء مع نادي الهدى أو المنتخب السعودي فقد حقق بطولة الخليج مع المنتخب ثلاث مرات وبطولة العرب خمس مرات بالاضافه إلى تحقيقه مع لاعبي الهدى إنجازات عالمية في أميركا بواسطه أحمد عباس الذي دربه قبل مغادرته وأشرف على متعابتعه وتحقيقه بطولة أمريكا وتصنيفه ضمن المحترفين، وتحقيق جواد الداوود المركر الثالث بكأس العالم بالبحرين والكثير من الإنجازات على المستوى العالمي.

وقدم الكابتن فؤاد الناصري عبر صحيفة بث الواحة شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للمبارزةعلى دعمهم له كما قدم شكره لبث الواحة على متابعتها أنشطة رياضة المبارزة.

وكان التشكيل الجديد لرئاسة الاتحاد العربي للمبارزة قد أعلن صباح يوم السبت 17/6/2017 وشمل التشكيل الجديد كل من رئيس المكتب التنفيدي ولجان في شتى المجالات سعيا من الاتحاد العربي لتطوير المبارزة بالوطن العربي إلى أفضل المستويات.


 ..


19/06/2017





للإعلى