النسخة التجريبية


استثمرت اللجنة المنظمة الفرصة في فترة الإستراحة بين الأشواط لتكريم كوادر لجنة التجهيزات أبطال الميدان الذين قضوا الكثير من الساعات و قدموا التضحيات في سبيل توفير كافة السبل لإنجاح البطولة. كما قامت اللجنة المنظمة بتكر

العليوات الرمضانية تكرم كوادرها



استثمرت اللجنة المنظمة الفرصة في فترة الإستراحة بين الأشواط لتكريم كوادر لجنة التجهيزات أبطال الميدان الذين قضوا الكثير من الساعات و قدموا التضحيات في سبيل توفير كافة السبل لإنجاح البطولة.

 كما قامت اللجنة المنظمة بتكريم مجموعة من الداعمين على رأسهم سعادة الأستاذ ناصر الهاجري نائب رئيس الإتحاد السعودي للكرة الطائرة و الأستاذ أمين الطريفي رئيس لجنة الحكام الفرعية بالإتحاد السعودي للكرة الطائرة و الإعلامي الأستاذ حسام النصر من صحيفة اليوم و الكابتن محمد آل مدن رئس اللجنة الفنيّة للبطولة ..

كما قام بدوره مشكوراً سعادة الأستاذ ناصر الهاجري بتقديم درع تذكاري مقدم من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الى اللجنة المنظمة لدورة العليوات الرمضانية للكرة الطائرة قام باستلامها الأستاذ/ علي جعفر آل عيد ، رئيس اللجنة المنظّمة. 

و ذلك تقديراً من الإتحاد السعودي نظير جهود اللجنة المنظمة في سعيها لخدمة الرياضة بالمملكة و تحديداً زيادة الرقعة الجماهيرية للعبة الكرة الطائرة فيما يتماشى مع سياسة الإدارة العليا للإتحاد و اللجنة الأولمبية السعودية.

بعد ذلك توجه ضيوفنا الكرام للصلاة و تناول وجبة الإفطار في ضيافة الوالد الحاج عبد الله آل عيد، أبو غازي.

و تم خلال الجلسة تكريم الحكام المشاركين في البطولة و هم:
ياسر آل اسماعيل، حسين علي الحميدي، محمد آل ضاحي
، علي أسعد الشرفاء، فاضل عباس المياد، أحمد آل غزوي، محمد هلال آل ثنيان، محمد حسن آل هزيم

وفي حديث خاص مع رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ/ علي جعفر آل عيد صرح بقوله: نشكر ونثمّن المتابعة الدؤوبة والدعم الكبير الذي قدمه لنا الأحبّة في الإتحاد السعودي للكرة الطائرة ونشد على أيديهم في توجههم لدعم اللعبة وإعادة إحيائها بعد سنوات من تدهور اللعبة على الصعيد الدولي. وإن أساس هذا التوجه هو زيادة الرقعة الجماهيرية عبر دعم هذه البطولات وجذب ممارسين جدد للعبة الكرة الطائرة.

كما اقترح التركيز على تشجيع ممارسة اللعبة في المدارس وذلك بتوجيه وتشجيع الأندية الرياضية بعمل زيارات للمدارس بالتنسيق مع الجهات المعنية وإشراف مندوبي الأندية مما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية. وختم بقوله: هذا الدرع لكل من عمل وسعى لإنجاح الدورة من كوادر في مختلف اللجان ومن رعاة وداعمين وإعلاميين وجمهور وأهالي ساندوا ودعموا لنستمر في التطور وتحقيق النجاح تلو الآخر. من يعمل مع فريق كهذا الفريق لايمكن له إلا أن يحقق النجاح والتميز. عشرون عاما من العمل التطوعي لم أعمل مع فريق مميّز بقدر هذا الفريق.

نذكّر بأن يومي الثلاثاء و الأربعاء سيشهدان إجراء مباراتي الدور نصف النهائي ..

حيث يلتقي يوم الثلاثاء نجم للسياحة صاحب المركز الأول بفريق دهانات سيجما صاحب المركز الرابع. 

و يلتقي الأربعاء فريقي شركة سعيد آل سليس التجارية صاحب المركز الثاني بفريق مخابز العيد صاحب المركز الثالث ..

و سيجمع النهائي الذي سيقام يوم الجمعة بين الفريقين الفائزين في هاتين المباراتين...


كل التوفيق للفرق المتأهلة.



 











19/06/2017





للإعلى