تخلصي من بقع الصدأ في الحمام والمطبخ بهذه الطرق
14/02/2018 08:55 am

تخلصي من بقع الصدأ في الحمام والمطبخ بهذه الطرق

تتعرض بعض المناطق في منزلك للصدأ خاصة الحمام والمطبخ والناتجة عن أسباب كثيرة فربما ينتج عن تصرف بسيط كأن تتركي أدوات شعرك المعدنية على حوض الحمام أو المطبخ فتتكون بقعة الصدأ مما تتسبب في تشويه الشكل العام لا داعي للوقوع في حيرة انتقاء منظف باهظ الثمن لإزالة هذه البقع بهذه الطرق المنزلية البسيطة المتوافرة في مطبخكِ يمكنكِ التخلص من علامات الصدأ المزعجة والحصول مطبخ وحمام نظيفين ولامعين.
1. المياه الغازية:
تحتوي المياه الغازية على حامض الستريك والذي تضمن خواصه التخلص من الصدأ بسهولة وفاعلية لذلك فهي من المنظفات التي لا غنى عنها بمنزلك.
الطريق
ابراج يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017
29/09/2017 01:11 am

ابراج يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017

الحملحاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة. لهذا السبب قد تصادف أعداء فقط وحواجز أكثر مما تستطيع التعامل معه على المدى الطويل.
الثورطريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عنا



للإعلى