17/11/2017 07:17 pm

شباب التايكوندو بالسلام أبطالا للمنطقة الشرقية

بث الواحة: متابعات
أعلن المركز الإعلامي بنادي السلام عن تحقيق فريق الشباب للتايكوندو بالنادي أمس الخميس لقب بطولة المنطقة الشرقية المفتوحة للشباب والتي تقام في الفترة من 27-28 صفر 1439ھ بنادي الاتفاق بالدمام بمشاركة العديد من أندية المنطقة.
كما حقق الفريق الأول للتايكوندو المركز الرابع في منافسات الدرجة الأولى حيث حقق نادي الاتفاق المركز الأول في البطولة أما المركز الثاني فكان من نصيب نادي الترجي.

ويضاف هذه الإنجاز إلى سلسلة إنجازات لعبة التايكوندو بالنادي حيث حقق مؤخراً فريقي البراعم والناشئين لقب بطولة المنطقة الشرقية للتايكوندو والتي
17/11/2017 02:52 pm

حايكي الصفا يحرز المركز الأول في بطولة المملكة تحت ١٧ للاسكواش

بث الواحة: متابعات
أعلن المركز الإعلامي بنادي الصفا عن إحراز لاعب الإسكواش بالنادي إلياس الحايكي للمركز الاول في بطولة المملكة للاسكواش تحت ١٧ سنة. 
 
وكان الحايكي قد تأهل  لنهائي البطولة المقامة على نادي الاتفاق. وذلك بعد فوزه أمس في نصف النهائي.
 
17/11/2017 02:45 pm

رباعو الخويلدية الصغار يحققون المركز الأول

بث الواحة: متابعات
اختتمت اليوم منافسات بطولة رفع الاثقال المفتوحة لدرجة البراعم ( التكنيك) المقامة في صالة بيوت الشباب بالدمام
حصل نادي الخويلدية علي المرك الاول بمجموع نقاط البراعم

وكانت نتائج ابطال المستقبل كتالي؛
١- حسين علي الدحيلب / المركز الاول على فئته
٢- علي محمد الراشد / المركز الثالث على فئته
٣- جواد شاخوري / المركز الثالث على فئته
٤- جعفر علي جساس / المركز الرابع على فئته
٥- حسن علي حمقان / المركز الخامس على فئته
٦- يوسف فخري المدرهم / المركز السادس على فئته
٧- جواد رضي الحمقان/ المركز السابع على فئته
٨- علي شاخوري / المركز الثامن على
17/11/2017 02:16 pm

نادي الحي بابتدائية جعفر بن أبي طالب يحقق مراكز في بطولة المملكة للهيئات

بث الواحة: متابعات
حقق فريق الكاراتيه بنادي الحي من مدرسة جعفر بن أبي طالب بالقطيف مراكز متعددة في بطولة المملكة للهيئات المقامة في أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لجميع الفئات.
تفاصيل المراكز:-
حقق ثلاثي الناشئين (حسين آل رجب جاسم الحميد أحمد آل طلاق) المركز الثاني في منافسات الكاتا الجماعي وحقق اللاعب أحمد آل طلاق المركز الثالث في منافسات القتال.
وفي فئة الشباب حقق اللاعب فاضل الغمغام المركز الثاني في منافسات الكاتا الفردي.
وفي الدرجة الأولى حقق ( أحمد الحسين أحمد ال درويش هادي آل سليم) المركز الثالث في منافسات الكاتا الجماعي

 
17/11/2017 06:01 am

صغار قدم العدالة لمربع دوري الأحساء

بث الواحة - احمد العطافي 
بلغ فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بنادي العدالة مربع دوري الأحساء بعد ان تصدر فرق مجموعته بدوري الأحساء، حيث لعب الفريق ست مباريات، فاز في خمس منها وتعادل في واحدة ولم يخسر، وسجل نجومه 12 هدفاً ، فيما استقبل مرماه 4 أهداف، وسيخوض أولى مواجهاته في المربع يوم الأربعاء القادم في الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف أمام فريق العيون.
وكان الفريق قد اختتم مواجهاته في الدور التمهيدي بالفوز على فريق الشروق (3 ـ 2) في المواجهة التي جرت بملعب نادي العدالة ، وسجل الثلاثية عبدالإله المقرب، وكميل الصويلح، وعلي
17/11/2017 05:58 am

صحة الأحساء تنفذ حملة التطعيم ضد الانفلونزا للاعبي نادي هجر

بث الواحة - احمد العطافي 
تسعى صحة الأحساء ممثلة بإدارة الصحة العامة وضمن الشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية والخاصة والجامعات والأندية للوقاية من الأمراض وبرامج التوعية وتعزيز الصحة اقامت ادارة الصحة العامة مؤخراً حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية في نادي هجر حيث استفاد من هذه الحملة بعض اللاعبين والإداريين والعاملين في النادي .
وتؤكد صحة الأحساء من خلال الحملة الموسمية على تغطية جميع المستهدفين من الحملة وتعلن عن توفر لقاح الإنفلونزا الموسمية في جميع المراكز للصحة العامة والمستشفيات  
....
16/11/2017 06:48 pm

نهائي مثير لبطولة كأس بـطولة (السعودية للكهرباء) الثالثة

بث الواحة - زهير الغزال
بحضور اللاعب الدولي يوسف الثنيان، نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال، وعدد من الشخصيات الرياضية وقيادات ومسؤولي الشركة، اختتمت مساء أمس الأربعاء بطولة الشركة السعودية للكهرباء في نسختها الثالثة، وذلك بعد تغلب فريق "محطة توليد الشعيبة"، ممثل القطاع الغربي، على فريق "مكتب خدمات الخبر"، ممثل القطاع الشرقي، بخماسية مقابل هدف واحد، وذلك في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب نادي كهرباء الرياض، بقيادة الحكم السعودي محمد العمري.
وتوج نائب الرئيس التنفيذي للمالية وكبير المسئولين الماليين بالشركة السعودية للكهرباء، الأستاذ فهد السدي
15/11/2017 09:50 pm

منتخب المبارزة يصل إيطاليا والناصري البطولة فرصة كيرة للاعبينا

بث الواحة: متابعات
عباس الأمرد
بث الواحة: متابعات
عباس الأمرد
وصلت بعثة المنتخب السعودي للمبارزة إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للمبارزة والتي ستقام في إيطاليا في الفترة المقبلة.
ويشارك في البطولة 28 منتخبا و 268 لاعبا يمثلون نخبة لاعبي المبارزة في العالم.
وتضم بعثة منتخبنا لاعبي الهدى جواد علي الداوود وحسين عباس آل حسين, ومن نادي النور حسن الأصمخ ومن نادي الجزيرة سلطان مبارك العميري.
ويدرب المنتخب المدرب الوطني فؤاد الناصري الذي وصف البطولة بالقوية جدا والتي تمثل فرصة للاعبي المنتخب للاطلاع على نظرائهم من أبطال الدول الأخرى واكتساب الخبر
15/11/2017 01:48 pm

عشرة أوراق علمية في مؤتمر الفيفا للسيطرة على إصابات الملاعب

 
بث الواحة -  زهير الغزال
يناقش مؤتمر الفيفا بدبي عشرة أوراق علمية في مجال تأهيل إصابات الملاعب وطرق الوقاية منها ويحضى المؤتمر بمشاركة دولية لـ 500 مختص من مختلف أندية ومنتخبات العالم وينظمه مركز الفيفا الطبي المتميز بدبي بالتعاون مع اتحاد الأمارات لكرة القدم  وذلك بجامعة محمد بن راشد للعلوم الطبية بدبي خلال الفترة 9-10 من شهر ديسمبر القادم.
وأوضح ممثل السعودية لمركز الفيفا بدبي عضو اللجنة العلمية والمنظمة للمؤتمر الدكتور مبارك المطوع أن المؤتمر سيتطرق لأحدث طرق العلاج لإصابة الوتر من خلال ورشة عمل وعن الطرق العلاج لإصابة الرباط الصليبي في
14/11/2017 08:23 pm

النور ينسحب من الآسيوية

بث الواحة: متابعات
عباس الأمرد
قرر مجلس إدارة نادي النور وبموافقة جميع الأعضاء الانسحاب من البطولة الآسيوية العشرون لكرة اليد أبطال الدوري والتي ستقام في مدينة حيدر أباد الهندية خلال الفترة ( ٢٠-٣٠ نوفمبر ).
وجاء في بيان نشره المركز الإعلامي بالنادي أنه إيماناً من مجلس إدارة نادي النور بضرورة وأهمية تمثيل الوطن خير تمثيل فقد قرر المجلس وبموافقة جميع الأعضاء الانسحاب من البطولة.
وجاء قرار المجلس حسب البيان بناءً على التقرير الفني والإداري والطبي للفريق والذي تضمن إصابة ٤ لاعبين أساسيين وكذلك الظروف العملية للاعبين اثنين.
وتابع البيان: من منطلق
14/11/2017 08:12 pm

كآس العالم في ايطاليا

تغادر بعثه المنتخب السعودي للعبه المبارزه الى مدينه ميلانو في ايطاليا للمشاركه بكأس العالم لدرجه العمومي ويقود المنتخب السعودي للجهاز الفني الكابتن فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى والمنتخب السعودي ويشارك كلآ من الاعبين من نادي الهدى والمنتخب السعودي احمد عباس ال حسين و جواد علي الداود ومن نادي النور حسن الاصمخ ومن نادي الجزيره سلطان مبارك العميري
وقال مدرب المنتخب فؤاد الناصري ان المشاركه ببطولات العالم احتماك وخبره جميله للاعبين خاصه وان الاعبين لديهم طموح من اجل الوصول الى مانطمح له من نتايج تشرف الوطن
14/11/2017 07:39 pm

العدالة يودع مسابقة الكأس

بث الواحة - أحمد العطافي
ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته من الجيل بهدف نظيف سجله نواف المحسن في الدقيقة 62 بكرة رأسية ، ولعب مدرب الفريق عبدالله درويش المواجهة بالفريق الاحتياطي لمنح اللاعبين فرصة المشاركة والاستفادة.
وشهدت المواجهة طرد لاعب الجيل عقيل الشغب في الوقت بدل الضائع للمواجهة.
 



للإعلى