النسخة التجريبية


بث الواحة: عباس الأمردذكر أخصائي طب الأسرة والأمراض المزمنة الدكتور أحمد العيد (عنك العليوات) أن أغلب الحالات المتعلقة بالغذاء التي ترد المستشفيات مصدرها المأكولات الخارجية وليس المنزل.جاء ذلك خلال استضافة الدكتور أحم

الدكتور أحمد آل عيد يقدم نصائح صيفية في تلفزيون الثقافية



بث الواحة: عباس الأمرد

ذكر أخصائي طب الأسرة والأمراض المزمنة الدكتور أحمد العيد (عنك العليوات) أن أغلب الحالات المتعلقة بالغذاء التي ترد المستشفيات مصدرها المأكولات الخارجية وليس المنزل.

جاء ذلك خلال استضافة الدكتور أحمد العيد في برنامج الضحى الذي يقدم في تلفزيون السعودية الثقافية.

وبين الدكتور أن هناك ميكروبات وبكتيريا تعيش حتى في الآيس كريم وخاصة غير المراقب صحيا وتأثيرها يصل إلى الحوامل ويدي إلى في وفاة الأجنة كما شدد على عدم الشراء من الباعة المتجولين الغير حاصلين على شهادات صحية واشتراطات صحية مناسبة.

ونصح الدكتور أحمد العيد الأمهات إلى عدم غسل الدجاج المثلج في أسطح المطبخ بل اللجوء إلى غليها مباشرة لقتل البكتيريا الموجودة في الدجاج.
وحذر الدكتور أحمد من انتشار الرسائل المضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص أو جهات غير موثوقة وأن بعضها له عواقب وخيمة إن تم اتباعها.

وشمل اللقاء تقديم عدة نصائح من الدكتور الخاصة بفصل الصيف كالخطوات اللازم اتباعها ابتداء من جسد الشخص إلى داخل المنزل أو خارجه كما شملت النصائح مجال التغذية في الصيف وممارسة الرياضة.

لمشاهدة اللقاء كاملا:


 


 

15/07/2017





للإعلى