رفع 200 متر مكعب من النفايات بمناطق زراعية في سيهات
13/08/2017



رفعت بلدية مدينة سيهات التابعة لبلدية محافظة القطيف مؤخرا ما مقداره 200 متر مكعب من النفايات بسيهات، فيما وضعت إنذارات نهائية على عدد 17 سيارة تالفة.

يأتي ذلك ضمن حملة نظافة عامة على بعض المناطق الزراعية في مدينة سيهات بمشاركة فرع هيئة الري والصرف بمحافظة القطيف.

وأشار المهندس صالح بن حامد الغامدي رئيس بلدية سيهات إلى انه تم إنذار عدد 50 مخالفاً في المناطق التي شملتها الحملة والتي تأتي ضمن مساعي بلدية سيهات للحفاظ على النظافة العامة في المدينة ككل والمناطق الزراعية على وجه الخصوص.

وأضاف الغامدي "تم رفع أكثر من 200 متر مكعب من الأنقاض والنفايات بمشاركة 120 عامل وعدد 7 تريلات بالإضافة الى 7 سيارات مقاس «8» و5 شيول بالإشتراك بين البلدية وفرع هيئة الصرف والري، كما تم وضع عدد من الحاويات في المناطق الزراعية لخدمة المزارع".

وبين مدير ادارة النظافة ببلدية سيهات ماجد العيد أن الحملة ايضا شملت أحياء غرناطة وحي الفردوس وحي الخصاب. موضحا انه تم خلال الحملة إيضاً وضع إنذارات نهائية على عدد 17 سيارة تالفة في مناطق مختلفة من مدينة سيهات تشوه المنظر العام وتسبب فوضى في الطرقات العامة.

وتأتي هذه الحملة ضمن حملات أخرى تقوم بها بلدية سيهات على مختلف مناطق المدنية منها حملات إسبوعية بشكل مستمر هدفها الحفاظ على النظافة العامة للمدينة.



 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى