افتتاح نادي التوبي الرياضي بحلة حديثة
8/09/2017
بث الواحة: التوبي
عباس الأمرد
تصوير: فيصل الموسى

افتتح مساعد رئيس بلدية القطيف عمر خزيم بالنيابة عن رئيس البلدية المهندس زياد المغربل نادي التوبي بعد إعادة تأهيله بحضور رئيس المجلس البلدي المهندس شفيق آل سيف ورئيس لحنة التنمية بالتوبي رضا آل قاسم ورئيس النادي السيد مصطفى الشاخوري وعدد من الأهالي والمهتمين.

وبدأ الافتتاح بركلة من نائب رئيس البلدية تلتها كلمة رئيس لجنة التنمية رضا آل قاسم أشاد فيها بالدور التطوعي لنخبة من رجال البلدة والذي أنجز مشروع إعادة تأهيل النادي كما خص بالشكر رئيس البلدية المهندس زياد المغربل ورئيس المجلس البلدي المهندس شفيق السيف كما قدم شكره للأستاذ سعيد البحراني والأستاذ أبو يعقوب الحداد والمرحومين أحمد الموسى والاستاذ هاني آل ربيع ولكل من ساهم في المشروع.
وشكر نائب رئيس البلدية عمر خزيم أهالي التوبي على حسن الاستقبال كما أشار إلى دور بلدية القطيف وما تقدمه من خدمات ومشاريع بما يتاح للبلدية من إمكانيات ومؤكدا سعيها إلى التنمية والتطوير في محافظة القطيف.

ويعد نادي التوبي من الأندية القديمة في منطقة القطيف والتي قاد مسيرته في خدمة أهالي التوبي العديد من الرؤساء حتى وصل إلى حلته الجديدة والتي يبرز فيها ملعب كرة القدم كواجهة استثمارية تصب في خدمة أبناء النادي, فقد وضعت الإدارة مجموعة من الخطط للاستفادة القصوى من منشئات النادي منها:
تأجير الملعب للرياضيين من مختلف أنحاء القطيف, وإنشاء أكاديميتين نموذجيتين الأولى تعنى بالناشئين والبراعم والشباب في التوبي وستكون مجانية, أما الأكاديمية الثانية ستكون مدفوعة ومفتوحة للجميع سواء من التوبي أو من خارج التوبي.

ولعب النادي على مر تاريخه الطويل دورا كبيرا في اجتذاب الكثير من صغار وشباب التوبي كما خرج من النادي الكثير من اللاعبين الذين التحقوا بالأندية التابعة لرعاية الشباب ومنها إلى تمثيل المنتخبات السعودية أمثال كاظم البحراني والسيد غالب الفلفل وعدنان المدلي بالإضافة لأسطورة الرفع السعودي نجم رضوان.

يذكر أن نادي التوبي الرياضي تابع للجنة التنمية الاجتماعية والذي يعنى بتقديم خدمات للمجتمع في مجال الرياضة وغيرها وهو واحد من خمسة أندية في القطيف هي نادي الأزهر بالحلة ونادي الملاحة ونادي البحاري ونادي الأوجام.




 
التعليقات 1
إضافة تعليق
مواضيع اخرى