تصاريح مباراة القادسية و الفيصلي في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين
22/09/2017

بث الواحة - زهير الغزال

أكد المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أهمية مباراة فريقه القادمة أمام الفيصلي مساء اليوم السبت في الجولة الرابعة من مباريات دوري جميل للمحترفين .

حيث تكمن أهمية المباراة أنها تأتي بين أرضنا وبين جمهورنا ومع فريق آخر منافس لنا خاصة أننا في بداية الموسم الرياضي وبداية الدوري ومحاولة حصد النقاط وجنيها وعدم التفريط بها لكي لا نندم لاحقاً ونصارع الهبوط ونطمح للمنافسة في المراكز المتقدمة في ظل ما لمسناه من دعم من إدارة النادي .

وأكمل البرازيلي بيسمارك حديثه بأنه هو وزملائه اللاعبين قد واصلوا العمل الجاد مع الجهاز الفني بقيادة التونسي ناصيف البياوي لإصلاح أخطاء المباريات السابقة خاصة في فترة التوقف السابقة ومحاولة الانسجام أكثر مع اللاعبين المنظمين حديثاً للفريق والمساهمة في عودة روح الفريق التي تعود عليها جماهير ومحبين القادسية كما هو المستوى الفني الجيد للفريق هو الآخر.

وختم بيسمارك حديثه بأنه يأمل أن يرى المدرج القدساوي كما عهده سابقاً خاصة وان الفريق يقدم مستويات مميزة لجني وحصد النقاط ويعتبر الجمهور الدافع الأول والرئيسي لنا نحن كلاعبين وسنسعدهم جميعاً .



عسيري: جاهزون لنقاط الفيصلي
المركز الإعلامي

أكد مدير إدارة كرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية غازي عبده عسيري أن الفريق في أكمل و أعلى جاهزيته لملاقاة الفيصلي مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين .

وواصل عسيري حديثه بأنهم في الجهاز الإداري و الجهاز الفني بقيادة أخي ناصيف البياوي و إدارة النادي قد أوقفنا الأفراح بعد نهاية مباراتنا الماضية مع شقيقنا الاتفاق وبدأنا بالعمل وتصحيح أخطائنا لكي نكون على أهبة واستعداد تام لمباراة الفيصلي التي تعد هي الأخرى بالنسبة لنا خاصة أننا نسعى لعدم التفريط بأني نقطة وأن نعمل على صناعة الفرح ومواصلته لدى الجمهور القدساوي .

وأضاف عسيري بأن اللاعبين مستعدين وقد عملوا وبذلوا كافة جهودهم مع الجهاز الفني للعمل بالظهور بشكل جيد و يليق بإسم وتاريخ نادي القادسية وسط ماوجدوه من دعم ومساندة من قبل إدارة النادي برئاسة معدي الهاجري وزملائه في مجلس الإدارة الذي لم يقصروا أو يتوانوا في توفير كافة إحتياجات الفريق .

وختم عسيري حديثه بأن جميع عناصر الفريق جاهزة بما فيهم العنصر الأجنبي للقاء الفيصلي و أن الأمور الفنية كلها بيد المدير الفني السيد ناصيف البياوي، وبإذن الله سنخرج من ملعب الراكة بالنقاط الثلاث وسط حضور وسعادة جمهورنا الوفي .

                                        ش | بيسمارك
                                        غازي عسيري


التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى