فرسان الهدى يحرزون مراكز عليا في مبارزة المملكة
8/10/2017

بث الواحة: عباس الأمرد

حقق فرسان الهدى مراكز أولى في بطولة المملكة للمبارزة تحت ١٥ سنة والتي اختتمت فعالياتها في مدينة الرياض.

وجاءت نتائج فرسان الهدى كما كان متوقعا, ففي سيف الابيه حقق البطل حسين هاني الطويل المركز الاول
وفي سيف السابر لم يرض فرسان الهدى إلا أن يحققوا المراكز الثلاثة الاولى.

فقد اقتنص البطل صادق جاسم الوحيد المركز الأول في حين نال البطل يوسف شوقي المطر المركز الثاني وجاء خلفهما مباشرة البطل حسين أقمار المسيري في المركز الثالث.

من جانب آخر أشاد مدرب المنتخب الوطني ومدرب الأبطال في النادي الكابتن فؤاد الناصري بإنجازات لاعبي الهدى التي وصفها بأنها نتاج عمل وجهد كبيرين سواء من اللاعبين أو الإدارة في النادي والتي يأمل أن تتوج مستقبلا برؤية اللاعبين على المنصات العالمية.

يذكر أن المدرب فؤاد الناصري يشارك حاليا ضمن بعثة المنتخب الوطني للمبارزة في بطولة العالم المقامة في بلغاريا كما يشارك في بطولة العام بطلان من نادي الهدى هما اللاعب أحمد باسم القديحي واللاعب علي سعيد البحراني والتي تعتبر من أقوى بطولات المبارزة في العالم.

ويتابع الناصري حديثه لبث الواحة قائلا: بودي أيضا أن أشيد باللاعب صادق فبعد جهد وصبر وانضباط في التمارين ها هو يحقق المركز الأول, وكنت قد وعدته من قبل أن يحقق البطولة اذا انضبط بشرط انضباطه في التمارين والحمد لله حققها وبكل جدارة.

الجدير بالذكر أن نادي الهدى يعد من أقوى الأندية على مستوى المملكة في لعبة المبارزة ويعد رافدا من روافد المنتخبات الوطنية في هذه اللعبة.

 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى