التعليم يعلن احتياجه لاستئجار 15 مبنى للبنين والبنات بالقطيف
18/07/2018
متابعة بث الواحة 

وأعلنت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أمس الأول عزمها على استئجار 62 مدرسة في مختلف المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية في محافظات وقرى المنطقة.

وأشار المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص إلى عزم إدارة التعليم في المنطقة الشرقية على استئجار مبانٍ مدرسية لمدارس محدثة لأحياء لا توجد بها مبانٍ حكومية وكذلك لتخفيف الكثافة الطلابية في بعض المدارس بالإضافة إلى بعض المباني التي عليها تقرير بالإخلاء وسوف يتم التخلص منها في حالة توفر مبنى مدرسي حكومي وجاهزية المباني التي بها إعادة تأهيل.

وتبلغ المدارس المطلوبة للبنين 33 تشمل «9 مدارس في القطيف 11 مدرسة بالدمام 7 مدارس في الخبر مدرستين في الجبيل مدرستين في النعيرية ومدرسة في قرية العليا».

فيما تبلغ المدارس المطلوبة للبنات 29 وتشمل «9 مدارس في الدمام 6 مدارس في القطيف مدرستين في الخبر ثلاث مدارس في الجبيل مدرستين في بقيق ثلاث مدارس في النعيرية 4 مدارس في الرفيعة».

ودعت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية من يرغب في تأجير مبناه لأن يكون المبنى الانشائي في حالة جيدة ولا يقل عدد غرفه عن 20 ومساحته عن 700 متر ويفضل أن يكون هناك فناء لتفسح الطلاب والطالبات وضرورة الاستعداد بعمل التعديلات والإضافات في المبنى.


 
التعليقات 1
إضافة تعليق
مواضيع اخرى