مستودعات القطيف تطلق المرحلة الثانية لتوزيع المقررات الدراسية
13/12/2018

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف

رأس مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون الإدارية والمالية عادل بن علي آل نصيف مشغل عمل لمناقشة الخطة التشغيلية لمستودعات التعليم بالقطيف يوم الثلاثاء ٤ / ٤ / ١٤٤٠ هـ بمبنى المستودعات بجزيرة تاروت بحضور رئيس المستودعات بالمحافظة عبد العزيز بن سعيد آل إبراهيم ونائبه محسن بن حسين آل درويش ومأموري صرف المقررات الدراسية بالمستودعات : عقيل بن محمد آل رمضان ومحمد بن راضي آل عبيدان وناصر بن صالح الحساوي .
وناقش المشغل آلية توزيع المقررات الدراسية واعتماد خطة التوزيع للمرحلتين الدراسيتين الابتدائية والثانوية لمدارس التعليم العام للبنين والبنات ومقررات التربية الخاصة والتعليم الأهلي التي انطلقت يوم الأربعاء ٥ / ٤ / ١٤٤٠ هـ .
وأكد آل نصيف على تنفيذ الخطة وفق الضوابط المرعية في هذا الشأن وفي مقدمها دقة توزيع المقررات في مواعيدها والحرص على تمام أعدادها والتأكد من وصولها للمدارس .
بدوره أثنى عبد العزيز آل إبراهيم على جهود العاملين فى المستودعات الذين سعوا إلى إنجاح خطة توزيع مقررات المرحلة المتوسطة الأسبوع المنصرم وتعاون المدارس معهم كما أشاد بالقيادات المدرسية التي كان لها الدور الرئيس في إنجاح هذه الخطة .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى