بالصور: ختام حملة نظيف ونظيفة في مدينة صفوى بمشاركة أكثر من٦٠٠ طالب.
13/12/2018

زهراء الناصر - صفوى


أختتمت اليوم الخميس ٦ ربيع أول ١٤٤٠ هـ حملة نظيف ونظيفة التي إستمرت على مدار الخمسة الأسابيع الماضيه وهي حملة تهدف إلى التوعية بالنظافة وأهميتها وحث المجتمع على التعاون في خلق بيئة صحية نظيفة وزرع السلوكيات الصحيحه بدء من الأطفال الصغار.

يشرف على الحملة أمانة المنطقة الشرقية و وزارة التعليم بالتعاون مع بلدية صفوى وأصدقاء البلدية وجمعية الصفا الخيرية ممثلة في لجنة أصدقاء البيئة التابعة للجمعية.

وشارك فيها عدة جهات راعية وداعمة للحملة من مؤسسات تجارية و مصورين وإعلاميين بتقديم المستلزمات المستخدمة للتنظيف و الوجبات الغذائية للمشاركين والدعم بالحضور والمشاركة.

إستهدفت الحملة مدارس الأولاد الأبتدائية بصفوى وقام المشاركين خلال عدة أسابيع بتنظيف الأحياء المجاورة لمدارسهم وسط أجواء من المرح والاناشيد واللعب بمشاركة المعلق الرياضي حسين الأحمد وأساتذة المدارس المشاركة وأعضاء اللجنة وعدد من الشخصيات في كل إسبوع.

وأشار الأستاذ منير اليوسف في ختام الحملة اليوم بممشى جاوان في صفوى إلى أنه سعيد جدًا لنجاح الحمله ومدى تأثيرها على الطلاب موجهًا شكره لجميع المشاركين والداعمين.

كما شكر الأستاذ ابراهيم الخلف بدوره المشاركين مشيرًا إلى أحد المواقف التي أثلجت قلبه بحضور أحد الأمهات لتصوير إبنها أثناء الحمله وفخرها به لتطوعه في التنظيف والحفاظ على البيئه.

ختامًا تقدم رئيس جمعية الصفا الخيرية الأستاذ علي العالي بشكره لرئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني ومدير مكتب التعليم بالقطيف الأستاذ عبدالكريم العليط على دعمهم وتواجدهم في هذه الحمله اللتي لاقت صدى كبير في المجتمع الصفواني ونشر ثقافة النظافة ورفع مستوى الوعي البيئي.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى