الترجي يضع ثفته بأجهزة القدم ويدعو الجماهير لمساندة الفريق لتحقيق الصعود
13/12/2018
إدارة وجماهير الترجي تجدد الثقة بالجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم

جددت الدعوة للجمهور من اجل الالتفاف حول اللاعبين ومساندتهم لتحقيق الصعود

بث الواحة: متابعات
المركز الإعلامي بنادي الترجي

عقدت إدارة نادي الترجي برئاسة المهندس علوي العوامي اللقاء الموسع مع جماهير النادي بحضور أعضاء اللجنة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ خالد ابو السعود والأستاذ مفيد اليوسف والأستاذ حسين المصطفى.

واتفق جميع المتواجدين على تجديد الثقة باللجنة والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين لخوض تحدي التصفيات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية

وقدم الأستاذ ميرزا الضامن مشرف الألعاب الجماعية الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية واللتي سبق لها العمل في الأجهزة الإدارية في فترات سابقة بالاضافة إلى محبي الترجي ويأتي اللقاء من باب المشورة وتبادل الخبرات.

وناقش اللقاء الهادئ والصريح العديد من القضايا المتعلقة بالفريق من دوري مكتب القطيف والحصول على المركز الاول رغم المعوقات الموجودة وطرق إيجاد حلول لها وصولا إلى البيئة المساعدة المطلوب توفرها من أجل تحقيق الصعود.

وشدد الحاضرين على أن مهر الصعود يستدعي أن يتصدى الجميع للدعم في هذا التوقيت من خلال رجال الأعمال بمحافظة القطيف وعقود الرعايات وعلى المستوى الفردي تسديد رسوم عضوية الترجي من محبي النادي.

عطفا على أن تواجد نادي الترجي في دوري الدرجة الثانية ليس مقتصرا على الجانب الرياضي فقط وهو بوابة إلى مجالات متعددة يستفيد من ذلك كافة أطياف المجتمع.

وأبدت اللجنة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم ترحيبها بكافة الملاحظات من الجماهير فهم متواجدين في الملعب على الدوام وكذلك التواصل الشخصي من خلال أرقامهم مؤكدين أن قلوبهم مفتوحة للإستماع لكل ما فيه مصلحة عامة.

ورحب أعضاء اللجنة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم بأقتراح تكوين لجنة استشارية مساندة تتكون من عدد من الشخصيات الترجاوية ومن المنتظر أن يبدأ مجلس الإدارة بتشكيلها في الفترة الحالية.

ولم يخف المجتمعون أن التصفيات القادمة ربما تكون الأقوى في ظل وجود رغبة واضحة من أندية المملكة بعد الشد والجذب بإلغاء الصعود إلى الدرجة الثانية ومن ثم تراجع اتحاد القدم عنه

 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى