متابعات - بث الواحةأعلنت شركة نينتندو يوم الجمعة عن إبرام شراكة مع شركة تشغيل تطبيق التراسل “لاين” Line لتطوير لعبة للهواتف الذكية من سلسلة ألعاب ماريو ذات الشعبية الهائلة حول العالم وذلك في إطار استراتيجية الشركة الياب

نينتندو ولاين تعتزمان إطلاق لعبة Dr. Mario World للأجهزة المحمولة مطلع صي


متابعات - بث الواحة

أعلنت شركة نينتندو يوم الجمعة عن إبرام شراكة مع شركة تشغيل تطبيق التراسل “لاين” Line لتطوير لعبة للهواتف الذكية من سلسلة ألعاب ماريو ذات الشعبية الهائلة حول العالم وذلك في إطار استراتيجية الشركة اليابانية الجديدة التي أصبحت تركز أكثر على ألعاب الفيديو المخصصة للأجهزة المحمولة بغية تنويع مصادر إيراداتها.

وقالت شركة نينتندو الرائدة في مجال الألعاب ومنصاتها في بيان إن لعبتها الجديدة التي تحمل اسم “عالم الدكتور ماريو” Dr. Mario World وتقوم على شخصية السباك متعدد المواهب الشهيرة “ماريو” ستُطلق مطلع صيف 2019.

ويُعتقد أن نينتندو التي تأسست في عام 1889 بمدينة كيوتو اليابانية تسعى من خلال تطوير ألعاب الفيديو المحمولة إلى إيجاد مصادر دخل جديدة لتعويض الانخفاض الحاصل في مبيعات منصات الألعاب وكانت قد أطلقت لعبتين من هذا النوع هما: “دي إن أي” DeNA و “العميل السيبراني” CyberAgent.

ومع أن الإعلان عن تطوير لعبة “عالم الدكتور ماريو” أثمر ارتفاع أسهم شركة “لاين” إلا أن أسهم شركة نينتندو شهدت انخفاضًا بعد إعلانها يوم الخميس عن تخفيض توقعاتها لمبيعات منصة الألعاب “سويتش” Switch لكامل سنتها المالية من 20 مليون إلى 17 مليون وحدة كما قالت الشركة إنها لن تتمكن من تحقيق هدفها بإصدار ما بين اثنتين أو ثلاثة ألعاب محمولة في السنة المالية المنتهية في شهر آذار/مارس المقبل إذ أجلت إطلاق لعبة “رحلة سيارة ماريو” Mario Kart Tour إلى الصيف.

يُشار إلى أن نينتندو كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا في تشجيع الألعاب العفوية من خلال منصة الألعاب “وي” Wii الخاصة بها والتي تم طرحها في عام 2006 وباعت منها حتى الآن أكثر من 100 مليون وحدة.

ولكن مع انتشار الهواتف الذكية والحواسب اللوحية أصبح سوق الألعاب المحمولة مجال منافسة لا يُقاوم لذا تحاول الشركة اليابانية دخول السوق غير المألوفة لها بحذر.

وفيما يخص لعبة “عالم الدكتور ماريو” فهي تنتمي إلى ألعاب الألغاز وستكون مجانية التنزيل مع بعض المشتريات الداخلية وهي سوف تتوفر لمستخدمي نظامي أندرويد وآي أو إس وسيتم إطلاق تدريجيًا في 60 دولةً وبأكثر من لغة.
 

3/02/2019


  • سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي.. والسعر صادم

    دشنت شركة سامسونغ خلال مؤتمرها السنوي في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأربعاء فصلا جديدا في تاريخ الهواتف الذكية بكشفها النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي غالاكسي فولد .ويتميز الهاتف الجديد بأول شاشة عرض لا

  • احذروا الإيذاء والاحتيال والابتزاز .... جواد المعراج

    انتشرت أنواع الجرائم والاحتيال بنسبة كبيرة في المجتمعات الحاضرة ويعود السبب في ذلك إلى عدم تقيد الفرد بثقافة الذوق والأدب العام والتي تجعله ينضبط سلوكيًا.أصبح بعض الشباب يعانون من الرهاب الاجتماعي والعنف الذهني والذي

  • هل تعرف الطريقة العسكرية الأمريكية للنوم في دقيقتين؟

    يعاني الكثير منا من الأرق وعدم القدرة على النوم على مدار الليل إلا أن الجيش الأمريكي لديه طريقة سرية مثالية تساعد جنوده على التعمق في النوم في مدة لا تجاوز الدقيقتين.تجربة الطريقة الأمريكية بدقةفي كتاب الاسترخاء والفوز.

  • جديد على (صالات الجيم)؟ احذر هذه الأخطاء الشائعة

    نبه مدربون رياضيون إلى أن من يبدأون التمارين الرياضية في صالات الألعاب (الجيمنيزيوم) لأول مرة يقعون غالبا في أخطاء شائعة مما ينعكس سلبا على نتائج التدريبات في مراحل لاحقة.وحسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن أكبر خ

  • (شلل النوم) يرعب الجميع.. وعلاج بسيط يخلصك منه

    قد يتعرض الإنسان خلال حياته إلى ما يعرف بـ شلل النوم وهي حالة مثيرة للذعر بسبب طبيعتها الغريبة إلا أن الكثير من الأشخاص قد لا يدركون ما هو شلل النوم وكيفية علاجه.ويحدث شلل النوم عادة في مراحل الخلود للنوم الأولية أو في مر




للإعلى