ال رامس الرياضة امر مهم جدا و هي واحدة  ضروريات الحياة الإنسانية
21/02/2019

ذات الصواري تقيم  برنامجاً رياضياً في مركز الجسم والقوة  الرياضي
الاربعاء الموافق 15/6/1440
ضمن فعاليات وبرامج مبادرة رشاقة .

استقبل مركز الجسم والقوة الرياضي طلاب مدرسة ذات الصواري الابتدائية بالقطيف هدف البرنامج الى التوعية بأهمية الرياضة الصحية والنفسية والاجتماعية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والتعليم العام على حد سواء واهمية الرياضة في الحد من السمنة والوزن الزائد .

كلمة تعريفية بالصالة الرياضية القاها الأستاذ عبدالله ال رامس لرياضة في الحقيقة أمر مهمّ جدّاً، وهي واحدة من ضروريّات الحياة الإنسانية ، وعلى عموم الناس أن يأخذوا الرياضة على محمل الجدّ، وينبغي للجميع أن يحسبوا الرياضة أمراً ضروريّا ولازماً من أجل سلامتهم .
واردف قائلا المجتمع الرياضيّ هو مجتمع نشيط، ومجدّ، وحيّ، ومنتج .

التعريف بأقسام المركز : صالة بناء الاجسام والجاكوزي والبخاروالمساج  . صالة اللياقة البدنية والتخسيس والكارديووصالة العاب الدفاع عن النفس



تمارين رياضية سويدية من اجل رفع لياقة الطلاب وفقد الوزن قادها مدرب اللياقة بالصالة .

من جهته اكد قائد المدرسة أ. عبد العظيم الباقر على أهمية التوعية باضرار السمنة وممارسة الرياضة المناسبة ودور المراكز الرياضية في دعم الرياضة والتوعية باهميتها لكل الفئات . 

وقدم جزيل شكره وامتنانه لأدارة مركز الجسم و القوة الرياضي متمثلا في أ. عبدالله ال رامس و أ موفق البيك و أ. محمد ال عيد لحسن الاستقبال والتنظيم و العطاء اللامحدود لاطفال التوحد متمنيا التعاون مع المركز في انشطة اخرى .

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى