مجمع الخليل بن احمد يقيم مهرجان توديع الحروف
23/03/2019

أقام مجمع الخليل بن أحمد التعليمي مهرجانًا بعنوان مهرجان توديع الحروف تحت رعاية المشرف التربوي الأستاذ الفاضل أحمد العبيد مشرف الصفوف الأولية والقائد التربوي الأستاذ جلال آل قيصوم ووكيل القسم الابتدائي الأستاذ أنور الجنوبي.

وقد تنوعت فقرات هذا المهرجان بداية من القرآن الكريم بصوت الطالب نزيه الحجاج كما أضاف طلاب الصف الخامس نكهة جميلة إلى هذا المهرجان بإنشودة بعنوان وطني عزيز.
ولحكايات الأجداد دور في هذا المهرجان وفقرة حكايات جدي قدمها الطالب مهدي آل خاتم في الصف الأول الابتدائي.

وكان مسك الختام أفتتاح أركان المهرجان لطلاب المجمع وبمشاركة طلاب روضة الطفل السعيد بجزيرة تاروت تحت إشراف المشرف التربوي الأستاذ أحمد العبيد.

وقد تجول الحضور في أركان المهرجان الهجائية كاملة واستمعوا لتعريف الحروف من قبل طلاب الصف الأول بقيادة رائد الصف الأستاذ عبدالعزيز المبارك. واشتمل المهرجان على أركان متنوعة وجذابةمن ضمنها ركن القراءة والاطلاع لمكتبة فجر وركن تلوين الحروف وركن الرسم التشكيلي للحروف وفي الختام خرج الحضور لفناء المدرسة لتحلق بالونات الحروف في السماء أعلانًا بتوديعها.

وقدم المشرف التربوي الأستاذ أحمد العبيد والقائد التربوي الأستاذ جلال آل قيصوم ووكيل
القسم الابتدائي الأستاذ أنور الجنوبي شكرهم الجزيل للأستاذ عبدالعزيز المبارك على تنفيذ مهرجان الحروف الذي عمل على تنفيذه شهرين كاملين. ونال إعجابهم وعبروا عن سعادتهم بهذا المهرجان بكلمات جميلة.

كما شكروا رائد النشاط الأستاذ عبدالعزيز الجشي الذي وثق فقرات الحفل بعدسته المميزة.

واكتملت روعة الحفل بالكلمات التي خطها المشرف التربوي في نهاية المطاف وعبر فيها عن شكره واعجابه بهذا الحفل.


تقرير: محمد سعيد الدروره
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى