العوامية / معلمة تُلهب مواقع التواصل الإجتماعي بمسابقة فارسة الأخلاق
14/04/2019


للعام الثاني على التوالي تقام مسابقة فارسة الأخلاق التي كانت قد أقيمت العام الماضي في ظروف مختلفة تمامًا .
مما يزيد من قيمة المنافسة هذا العام ويثري جوهرها وعميق مغزاها أن المعلمة المبادرة بها وهي معلمة اللغة العربية ومنسقة الشراكة المجتمعية المعلمة الفاضلة / صديقة خزعل (والتي لها خدمات مجتمعية وتطوعية متعددة ) .
أن المعلمة هذا العام ( صديقة خزعل )مُكلفة تكليف كُلي لمدرسة حزم أم الساهك إلا أن ذلك لم يقصها عن تنفيذ المبادرة وبذل الجهد في جمع الأسماء والتنسيق وإعداد مكافآت الفوز ودعمه فقد قامت بتنفيذ المبادرة التي شملت هذا العام طالبات مدرسة الحزم الثانوية وبلغ عدد المكرمات ١٧ طالبة .
بينما لم تنسَ المعلمة طالبات مدرسة العوامية ( مسقط رأسها ) من حظوة الدخول في المبادرة التي أستجاب المجتمع المدرسي بدوره والمجتمع المحلي والأسري لهذه المبادرة بحماس وتجاوب ألهب مواقع التواصل الإجتماعي بالتصويت الإلكتروني للطالبات المرشحات اللاتي بلغ عددهن ٣١ طالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية .

بينما لم يستغرب المجتمع بأسره مبادرة المعلمة الفاضلة لمعرفته الحقة بعطائها ومثابرتها الدائمة لرفع وتحسين وتشجيع كل ما من شأنه يُحسن من مستوى الطالبات ذاتيًا وشخصيًا واجتماعيًا فقد أحس الجميع بفرحة غامرة بهذه المبادرة التي تعزز في الطالبات حُسن الخُلُق وتُتوجه .

مُعدة التقرير / المعلمة عبير الفرج
 

التعليقات 3
إضافة تعليق