أنا موهوب يا وطني .. هدية براعم نعيم بن مسعود لموهوبي المملكة
18/04/2019

بث الواحة: عباس الأمرد

للاستماع للأنشودة كاملة

https://youtu.be/7Y3SlvxS094

أدهش طلاب مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح بأنشودتهم (أنا موهوب يا وطني) منظمي وضيوف أولمبياد البحث العلمي والابتكار الثاني الذي نظمه نادي الخليج وشعبة الموهوبين بمكتب تعليم القطيف بمسرح مركز الأمير فيصل بن فهد بسيهات.

وشارك في الأنشودة الطلاب: حيدر الجنبي وجواد حيان وعلي الجبيلي الذين أبدعوا بأدائهم على مسرح الأولمبياد وقادت أصواتهم الجميلة كلمات الأنشودة لتكون شعارا لجميع الموهوبين في المملكة.

واختيرت كلمات الأنشودة لتكون سهلة وقريبة من أفهام الطلاب في المرحلة الابتدائية كما ناسبت ألحانها الذوق العام والذي اتسم بالبساطة حتى تكون مناسبة لجميع الطلاب والأطفال.

وكتب كلمات الأنشودة ولحنها معلم الصف الأول بمدرسة نعيم بن مسعود حسين آل درويش وأدار هندستها الصوتية الأستاذ رائد آل انتيف وتنفيذ غرافيك: الأستاذ سعيد الجيراني والأستاذ حسن الجيراني.

يذكر أن الأنشودة من مبادرة ودعم قائد مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية الأستاذ حسن عبدالله آل انتيف وبإشراف عام من رئيس وحدة برامج الموهوبين بمكتب تعليم القطيف الأستاذ علي بن محمد الغامدي.

ويعد اهتمام ابتدائية نعيم بن مسعود بالموهوبين ملفتا هذا العام حيث قامت المدرسة بتكريم طلابها الذين شاركوا في اختبارات مقياس موهبة هذا العام لحث باقي الطلاب وأسرهم على المشاركة الفاعلة في اختبارات ومسابقات موهبة المتعددة في الفترة القادمة.

يذكر أن مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح تعد من أكبر المدارس في القطيف حيث تضم أكثر من 800 طالب وتضم العديد من الكفاءات سواء إداريين أو معلمين.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى