طلاب موهبة بمدارس نور الإسلام يبحرون في عالم الطب والتشريح
23/07/2019
بث الواحة: الدمام

أبحر طلاب البرنامج الصيفي الإثرائي الخاص بموهبة والمقام بمدارس نور الإسلام بالدمام في عالم الطب والتشريح أثناء حضورهم ورشة تدريبية قدمها البروفسور وسيم بدر الطلالوه والدكتورحسن محمد ال رضوان.

وألقى البرفسور الطلالوه محاضرة عن تركيب جسم الإنسان ووظائفه مستخدما الطرق الحديثه المفسره لأعراض الأمراض على أعضاء جسد الإنسان في عالم التشريح موضحا أهمية علم التشريح في وصف وتشخيص مختلف الأمراض.

وأبدي طلاب موهبة تفاعلهم وحماسهم في تلقى المعلومات الطبية بشكل ملحوض عن طريق طرح الأسئلة ومناقشة الإجابات مبدين شغفهم في أساسيات ومباديء الطب.

وتخلل اللقاء تطبيقا عمليا لمادة التشريح من قبل البرفسور وسيم بدر الطلالوه والدكتورحسن محمد آل رضوان مستعرضين أجهزة وأعضاء جسم الانسان.


وخضع الطلاب الموهوبين بعد الورشة لاختبار أعده البروفيسور الطلالوه والدكتور ال رضوان لتقييم ما اكتسبوه من علوم ومهارات بعلم التشريح والتي أسفرت عن اجتيازهم بنسبه92 بالمائة معتمدين على ما تعلموه خلال المحاضرة النظرية والتطبيق العملي والتي عبر عنه البرفسور وسيم الطلالوه بأنه يدل على كفاءة طلاب موهبة ومدى تمكنهم من الاستفادة من فرص موهبة والتحصيل العلمي أثناء عطلتهم الصيفية, فيما يعود عليهم بالنفع في تحديد موهبتهم وتنمية قدراتهم التي ترسم مستقبلا زاهرا ومشرقا للوطن.

يذكر أن طلاب البرنامج الصيفي الإثرائي هم من الطلاب مجتازي اختبار مقياس موهبة والحاصلين على 600 وأكثر وهو متميزون بمجموعة من الصفات كحبهم للتعلم وشغفهم لما هو كل جديد.
 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى