الجمعية العمومية لمجلس أولياء الأمور في الخويلدية الثانوية
12/11/2019
🖊 رائد النشاط بالمدرسة الإستاذ : مجدي بن علي العسيري 

أقامت مدرسة الخويلدية الثانوية اجتماعها الأول للجمعية العمومية لمجلس أولياء الأمور يوم أمس الاثنين الموافق 1441/3/14 من الساعة السادسة و النصف حتى الساعة الثامنة مساءً.
و قد قام المرشد الطلابي الأستاذ هاني البزاز مع مجموعة من الزملاء المعلمين و بعض الطلاب بالإعداد و الترتيب من حيث توزيع المعلمين على القاعات و تجهيز الطاولات و أوراق المتابعة بينما تم توزيع بقية المهام على بقية المعلمين.
و قد تم مناقشة شؤون الطلاب و حاجاتهم و الإطلاع على مستوياتهم الدراسية و مناقشة المعلمين حول بعض الصعوبات التي تواجه أبناءنا الطلاب
و التأكيد على مد قنوات التواصل ما بين المدرسة و المنزل فيما يخدم العملية التعليمية و يعود على الطلاب بالنفع و الفائدة.

و قد عبر قائد المدرسة الأستاذ رمضان بن حيدر الرمضان عن سعادته لما وجده من اهتمام و حرص من أولياء الأمور على متابعة أبنائهم.
أما وكيل المدرسة الأستاذ زكي بن عبدالكريم الهزوم فقد أبدى ارتياحه لنجاح هذه الجمعية و قد كان بجوار أحد أولياء الأمور و هو عمران الهاشم و الذي أكد بدوره على أهمية هذه الإجتماعات و قد عبر عن سروره لما رآه من تطوير في المدرسة و سعيها لأخذ مكانتها في مقدمة مدارس المنطقة و ذلك لتوافر جميع العناصر من كادر تعليمي مميز و نخبة من الطلاب و إدارة مجتهدة تسعى لمصلحة الطلاب.
أما الأستاذ يوسف الشنخنخ فقد قال بأن عدد أولياء الأمور الذين حضروا هذا العام قد زاد نسبتهم في العام الماضي بما يقدر ب30%.


 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى