المرهون وآل دهنيم الى الترشح لجائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق
8/12/2019

«الإنجليزية»و«الفخارية» تقودان المرهون وآل دهنيم للترشح لجائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق
بواسطة : خالد السنان

 ترشّح الطالبان علي محمد علي المرهون في مجال الإبداع “العلمي” عن مشروع في اللغة الإنجليزية وإلياس علي جاسم آل دهنيم في مجال الإبداع “الفني” عن مشروع أعمال يدوية بالفخار من مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان الخيرية في مجال التفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة وذلك في دورتها السادسة عشرة للعام 1440هـ /1441هـ.

جاء ذلك بعد أن أعلنت الجائزة أسماء المرشحين والمرشحات من جميع فروعها على مستوى إدارات التعليم بالمملكة والدخول في المنافسة على حصد المراكز الأولى والتي سيعلن عنها في وقتٍ لاحق.

بدوره قدّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط تهانيه الصادقة للطالبين للترشح للنهائيات للجائزة مثمنًا الجهود المثمرة لقائد مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح عبد الله بن علي آل عبيدي ولمنسوبي المدرسة من معلمي التربية الخاصة على متابعتهم الدائمة وتوفير الدعم مما مكن الطلاب من الترشح والوصول لنهائيات المسابقة والتي تبرهن تميز وتفوق طلاب محافظة القطيف وتضيف المزيد من النجاحات في شتى المجالات.

وختم داعيًا للطالبين بالفوز وتحقيقهما مراكز متقدمة بمشيئة الله تعالى.

تجدر الإشارة أن الجائزة تهدف إلى الاهتمام بذوي الاحتياجات التربوية الخاصة وتقدير إبداعاتهم وتشجيعهم وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع وتوعية المجتمع بقدراتهم وإبداعاتهم.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى