جامعة كاوست: موهبة تكرم محمد الدبيسي
21/01/2020



محمد آل عبد الباقي- مكتب التعليم بالقطيف.

 تصوير: مؤيد الحمران

كرم معالي الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع( موهبة ) الدكتور سعود بن سعيد المتحمي الطالب محمد بن حسين بن جاسم الدبيسي من مدرسة التهذيب الأهلية الثانوية بسيهات؛ لحصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد البلقان للناشئين في الرياضيات ٢٠١٩.
جاء ذلك خلال فعاليات الحفل الختامي لملتقى الشتاء التدريبي السادس للمواد العلمية ٢٠٢٠ الذي نظمته مؤسسة( موهبة ) بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية( كاوست ) يوم الاثنين ١٨ / ٥ / ١٤٤١ .
     

وشمل التكريم ستة عشر طالبا وطالبة ممن حققوا ميداليات في المسابقات العلمية الإقليمية والدولية خلال العام ٢٠١٩ كما شمل تسعة من المدربين والمدربات ممن أسهموا مع مؤسسة( موهبة ) لأكثر من عشر سنوات في تدريب الفرق العلمية المشاركة في الأولمبيادات الدولية وحصد الجوائز.
وأقيم( أولمبياد البلقان للناشئين في الرياضيات ) في العاصمة القبرصية نيقوسيا خلال الفترة من يوم الخميس ١٦/ ١٠/ ١٤٤٠ إلى يوم الثلاثاء ٢١ / ١٠ / ١٤٤٠ بمشاركة إحدى وعشرين دولة. 
      

وأقامت مدارس التهذيب الأهلية بسيهات ضحى يوم الاثنين ٢٥ / ٥ / ١٤٤١ احتفالية تكريمية للطالب محمد الدبيسي بحضور قائد مدرسة التهذيب الأهلية الثانوية بسيهات مؤيد بن أمين الشبركة وقائد مدرسة التهذيب الأهلية المتوسطة بسيهات محمد بن حسن آل رضوان والمشرف التربوي العام على المدارس الأستاذ سامح بن رزق أحمد ووكيل مدرسة التهذيب الأهلية الثانوية جهاد بن هاشم الهاشم ومنسق( موهبة ) والرياضيات بالمدارس الأستاذ محمد بن فرج السيد .
    

بدوره هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط الطالب محمد الدبيسي مشيدا بإنجازه الدولي في أولمبياد البلقان للرياضيات كما قدم التهنئة إلى أسرته ومعلميه وقائد المدرسة.
وأعرب عبد الكريم العليط عن فخره بهذا المستوى من الإنجازات ومراكز التفوق التي يتابع الطلبة- بتميز لافت- تحقيقها في مختلف المنافسات والمسابقات الوطنية والإقليمية والدولية.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق