خطة سير بديلة بعد إغلاق طريق الأمير نايف بالدمام
16/02/2020

جريدة اليوم

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية أمس عن إغلاق كلي لطريق الأمير نايف بن عبدالعزيز باتجاه الجنوب من تقاطع الملك سعود بن عبدالعزيز بالدمام إلى تقاطع الملك خالد بن عبدالعزيز ابتداء من أمس الجمعة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية ونوهت الأمانة في تغريدة لها في حسابها الرسمي على «توتير» عن خطة حركة السير المعتمدة والبديلة لحين الانتهاء من أعمال الإغلاق على الطريق.

وحددت الأمانة أنه على القادم من طریق الأمیر نایف بن عبدالعزیز من الشمال إلى الجنوب یسلك طریق الملك سعود بن عبدالعزيز باتجاه طریق 28 نحو الشرق ثم طریق 28 وصولا إلى طریق الأمیر نایف بن عبدالعزیز والقادم من طریق الأمیر نایف بن عبدالعزیز من الشمال إلى الجنوب یسلك طریق الملك سعود باتجاه طریق الجبیل السریع وصولا لطریق الملك خالد بن عبدالعزیز باتجاه طریق الأمیر نایف بن عبدالعزیز والقادم من طریق الملك سعود بن عبدالعزیز من اتجاه الشرق إلى الغرب قاصداً طریق الأمیر نایف بن عبدالعزیز یستخدم التحویلة. ورصدت «اليوم» ردود العديد من المواطنين على تغريدة أمانة الشرقية تطالب بسرعة التنفيذ إضافة إلى اتباع أقصى درجات الجودة والعمل المتقن وعدم الرجوع للشارع بعد إصلاحه والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من شركات اتصالات ومياه وكهرباء وغيرها من أجل عدم حفر الشارع مما يسبب مشاكل وإغلاقات مستقبلية.

حيث تمنى المواطن عبدالعزيز الناصر أن ينتهي المشروع قبل شهر رمضان وعلي القحطاني معلقا أنه يجب تحديد وقت الانتهاء مع شرط جزائي على أي تأخير والتزام المقاول بالعمل ٢٤ ساعة.

وشدد المتابع محمد الجدعان على أهمية أن يكون المقاول في مستوى الأمانة المطلوبة وتكثيف الرقابة الفنية عليه من قبل أمانة المنطقة الشرقية والمجلس البلدي ونزاهة على هذا الطريق كونه يشتكي من التخدد الناتج عن سوء مستوى الشركة التي عملت عليه سابقا.

إلى جانب ذلك أكدت بشاير القبوص على أهمية أن تتولى هيئة تطوير المنطقة الشرقية التنسيق بين جميع الجهات الحكومية الخدمية وإلزامهم بالتعاون مع بعض وتنسيق مشاريعهم ومسؤولياتهم مع بعض للمصلحة العامة.

كما طالب المواطنون بأن يكون هناك محتوى مكتوب يوضح العمل والمواصفات والمواد وبعد ذلك وضع جدول زمني وتشكيل فريق للمتابعة والإشراف على العمل والجودة.


..
 

التعليقات 0
إضافة تعليق