شتاء تاروت يرفع شعار الصحة في يومه الخامس ..
16/02/2020


تصوير زينب البزاز

تعيش جزيرة تاروت اليوم السبت يوماً استثنائياً بالحضور الذي فاق العدد المتوقع في موسم شتاء تاروت حيث بلغ عدد الزوار قرابة الألف زائر من مختلف دول العالم .

افتتح فعاليات هذا اليوم الذي خصص للصحة سعادة الدكتور علي الحداد المدير الطبي بمستشفى الزهراء وسعادة الدكتور نادر الجشي استشاري مستشفى الزهراء ورئيس جمعية البر الخيرية بسنابس الأستاذ ابراهيم الزوري والمدير التنفيذي لمهرجان شتاء تاروت الأستاذ عبدالعظيم الضامن .
حيث بلغ عدد الاركان الصحية ٢٢ ركن صحي التي كان لها الدور الكبير في التثقيف الصحي للمجتمع وزوار المهرجان .
شارك في هذا اليوم وفد من المجلس البلدي بمحافظة القطيف و وفد مشاة سيهات ودراجات القطيف وعرض رياضي لفريق التاكوندو لنادي الهدى بتاروت .

ختام جولة الإفتتاح القى مدير جمعية البر بسنابس كلمة للضيوف عبر فيها عن شكره وامتنانه لإدارة مستشفى الزهراء لتعاونهم ودعهم للمهرجان وإلى جميع المتطوعين من الكادر الطبي في المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة الشرقية وقد أشاد بفريق شتاء تاروت التطوعي لتميزه في ادارة الفعالية جنباً إلى جنب مع متطوعين جمعية البر الخيرية بسنابس .

وبدوره القى الدكتور علي الحداد كلمة المستشفى التي عبر فيها عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية مع الجمعية والدور الكبير التي تبذله ادارة مهرجان شتاء تاروت للتثقيف الصحي والغذاء البصري خاصة وهذا اليوم المخصص للصحة بجوار قلعة تاروت العريقة .

كما تفضل سعادة المهندس جعفر الشايب بكلمة اشاد فيها بدور فريق شتاء تاروت كيف كان العام الماضي ببداية جميلة واليوم المبادرة أصبحت كبيرة بتنوع فعالياتها وأماكنها ويتذكر الشايب كيف كان هذا الموقع قبل خمسون عاماً بجوار قلعة بأن الممرضات من شركة ارامكو يقدمون الفحوصات والتطعيمات للناس واليوم يتكرر المشهد بأيدٍ وطنية .

وتقدمت ادارة جمعية البر بسنابس بإهداء درع تذكاري لإدارة مستشفى الزهراء لدعمهم ورعايتهم ليوم الصحة كما تقدمت ادارة مبادرة شتاء تاروت التطوعية بلوحة للدكتور علي الحداد تقديراً لحضوره ودعمه لموسم شتاء تاروت السياحي .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق