نادي التطوع يبرز ابداع الطالبات
21/02/2020


نظم نادي التطوع بالثانوية الثانية بصفوى فعالية بأسم امرح وتعلم وذلك من اجل استقطاب فئة الأطفال الى الأركان المبدعة والمشاريع المتميزة الى طالبات مدرسة الثانوية الثانية بصفوى فصل اول ثانوي (1و2).

والذي اقيم في مجمع صفوى بلازا
تضمنت الفعالية اركان منها ركن اسرتي سعادتي وذلك من أجل تعزيز حب الوالدين وطاعتهما في نفس الطفل ومعرفة قيمة العائلة وذلك من خلال التعبير عن مشاعره بكتابة كلمات الحب الى والديه وتقديم له هدية لتشجيعه على تعزيز هذه القيم النبيلة .

من الأركان التعليمية (كان يامكان في جسم الانسان)
حيث يتعرف الطفل بطريقة مشوقه على محتوى اعضاء جسمه كالرئة والمعدة والقلب عن طريق مجسم ويتم تركيب الاعضاء حسب تسلسها في جسم الكائن الحي .
تميز ركن رحلة في الأذن بالمعلومات القيمة من التعرف على اجزاء الأذن من الركاب والمطرقة وغيره.

وركن ارتدي زي المستقبل وتخيل جعل الطفل يحلق الى مستقبله من خلال ارتداء الزي والتصوير به وتقديم له الهدايا التى تحتوي على عبارات تحفيزية لتحقيق الهدف في وظيفة المستقبل .

وتجمهر الأطفال بروح الاستكشاف والترقب حول ركن التجارب العلمية والتى اثارت متعة الفضول عندهم لمعرفة نتائج التجربة ... 

ولاتخلو الفعالية من الرسم على الوجه وهو الذي يرغب فيه الأطفال كثيراً اضافة الى ركن التلوين والرسم والأعمال الفنية والذي يسعد قلوب الأطفال في التعامل مع الألوان والرسم .

وتعلق مشرفة نادي التطوع الأستاذة عاتكه شبيب على حماس الطالبات وضرورة تشجيعهن على ابراز مواهبهن الابداعية في الاركان والتى تلامس حياة الطفل وتغرز فيه القيم النبيلة ونشرالفرح والبهجة في نفسه .وتشكر الطالبات المتطوعات في التنظيم
وتخص القائدة الرائعة في نادي التطوع ولاء العوض
وكذلك زينب ابو شرار وشمس البراهيم ومريم الاحمد وبتول رضي وعقيلة العجاج وزهره صلاح وفاطمة خالد
لهم كل الامتنان والشكر في تنظيم الفعالية .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى