عن بعد مقاعد مجانية لمستفيدي ومستفيدات ضمان القطيف
16/05/2020

 عن بعد مقاعد مجانية لمستفيدي ومستفيدات ضمان القطيف بالتعاون مع مركز دانة التدريب الاثنين المقبل .



في إطار إدراك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للدور المنوط بها في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 في تمكين مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وامتداد لسلسلة من الشراكات المجتمعية لمختلف الجهات الخدمية بالتعاون مع مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف بتوقيع الشراكات مع تلك الجهات سعيا لتمكين المستفيدي الا وهو الهدف الأساسي .
الجدير بالذكر تم توقيع شراكة مستدامة سابقة بين إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف ومركز دانة التدريب المعتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتعزيز إمكانات ومهارات المستفيدين .

من جانب آخر سيتم تقديم الدورة المجانية عن بعد للأسر الضمانية وأبنائهم المدرجين معهم بعنوان (الادارة السكرتارية كيف تكون إداريا ناجحا).
تقدمها المدربة فضيلة الفضل مدربة خبيرة وإستشارية في المجال الإداري والتقني
وسيتم عرض المحاور التالية :مهارات بناء الألفة بين زملاء العمل زيادة الإنتاجية الإدارية طرق النجاح الإداري سلوكيات السكرتير مع (الذات الزملاء الزوار).

وستنفذ الدورة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الإثنين الموافق ١٤٤١/٩/٢٥هـ الى ١٤٤١/٩/٢٧هـ في تمام الساعة ٩:٠٠ مساء (للرجال والنساء ) وبشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب .
عليه تهيب إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف المستفيدين بالتقديم على الدورات عن بعد يأتي ذلك ضمن الإجرائات الإحترازية والوقائية لتوجيهات حكومتنا الرشيدة حفاظا على سلامتهم متمنين
لهم دوام التوفيق والسداد .

ادارة العلاقات والاعلام بضمان القطيف
بإمكانكم التسجيل على الرقم الخاص بدانة التدريب
966966505907891https://wa.me/966966505907891

رابط التسجيل بالدورة عن بعد :
https://docs.google.com/forms/d/1lyHGO0W316-s2AgGQAtsr0-OH10F76nNOHM0TQsfKPQ/edit

التعليقات 0
إضافة تعليق