( منصة التطوع .. والفرص التطوعية) ورشة تدريبية بفرع وزارة الموارد البشرية
20/05/2020

( منصة التطوع .. والفرص التطوعية) ورشة تدريبية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية

ضمن مبادرة ( عطاء الشرقية ) نفذ فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية متمثلاً بإدارة تنمية المجتمع بالفرع ورشة تدريبية عن بُعد عبر تطبيق زووم لمنسوبي فرع الوزارة و الفروع التابعة له بعنوان ( منصة التطوع .. و الفرص التطوعية ) قدمها المدرب في العمل التطوعي الأستاذ فهد الفهيد مساء يوم الثلاثاء 19 مايو لعدد 35 متدرب ومتدربة تحت إشراف مدير إدارة تنمية المجتمع بالفرع محمد الحداد .

تناولت الورشة التدريبية عدد من المحاور أهمها التعرف على منصة العمل التطوعي و كيفية إنشاء حساب للجهات و طرق إضافة الفرص التطوعية وكذلك آلية تحضير وإدارة المتطوعين .

من جانبه .. رحب الحداد بالمشاركين في الورشة التدريبية وبين أهميتها خصوصاً في الوقت الراهن و ما تمر به البلاد من جائحة كورونا و وضح أهمية إنشاء حساب في المنصة و إدخال الفرص التطوعية للجهات التابعة لفرع الوزارة و استفادة المتطوعين من هذه الفرص لخدمة الوطن و بما يعود على المجتمع بالنفع العام.

والجدير بالذكر إن منصة التطوع تستهدف المتطوعين الراغبين في تقديم خدمات داعمة من مختلف التخصصات وفي مجالات متعددة وتأتي هذه المنصة الإلكترونية ضمن الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمسيرة التطوع لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق