جمعية تاروت توزع كوبونات وسلال غذائية للأسر المحتاجة
21/05/2020



قامت جمعية تاروت الخيرية في شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤١ بتوزيع ثلاثمائة كوبون غذائي مقدم من بعض المحلات التجارية ومائة واربعون سلة غذائية مختلفة الأصناف على الأسر الفقيرة في أحياء تاروت المختلفة.

وقال رئيس لجنة التكافل في الجمعية الأستاذ عبد رب الرسول آل درويش أن السلات الغذائية التي تم توزيعها خلال هذا الشهر المبارك على العوائل المحتاجة مقدمة من جمعية البر الخيرية بالشرقية للأسر التي تضررت بسبب جائحة كورونا .

وفي سياق المساعدات للأسر المحتاجة قدم البنك الأهلي مشكورا يوم الثلاثاء الموافق 19-5-2020 لجمعية تاروت الخيرية خمسين كوبونا لشراء مستلزمات العيد للأسر المحتاجة بقيمة إجمالية بلغت اثنا عشر ألفا وخمسمائة ريال وسيتم توزيعها على الأسر المستفيدة قبل العيد .

ولفت إلى أنه تم مؤخرا إلى إجراء توسعة وتنظيم لمستودع الجمعية ليستوعب أكبر قدر ممكن من المواد الغذائية التي يتم توزيعها للأسر المحتاجة في جزيرة تاروت بمناسبة رمضان وغير رمضان مشيرا إلى أن الكوبونات الغذائية مقدمة من أصحاب المحال التجارية من المحسنين وتعادل عدد العوائل المستفيدة من خدمات الجمعية (300 ) عائلة.

وبدورها تقدم إدارة الجمعية شكرها الجزيل لكل المحسنين المبادرين لدعمهم الدائم ومساندتهم المستمرة داعية الى مزيد من العطاء لمؤازرة المحتاجين والتخفيف عنهم .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق