استمرار التعقيم بمكتب الضمان بفرعيه الرجالي والنسائي بالاحساء
19/06/2020

استمرار التعقيم بمكتب الضمان بفرعيه الرجالي والنسائي بالاحساء والمزيد من البروتوكولات الوقائية

علي السمن - الاحساء

نفذ مكتب الضمان الاجتماعي بفرعيه الرجالي والنسائي أحدى فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية .

حيث تم رش وتعقيم كامل المكتبين من مكاتب ودورات المياه والممرات وغرفة العزل بالمكتب بعد الانتهاء من الدوام الرسمي للموظفين في يوم الاربعاء بالتنسيق مع مديري المكتب الاستاذ مقيم فهيد القحطاني والإستاذة نورة عبدالرحمن ال الشيخ المبارك وبإشراف مع المسؤولين الإستاذ حسن المعيوف ومنسقي العلاقات العامة والبرامج علي السمن وعبير الحمد . 

ومن ضمن هذه الاحترازات قياس درجة حرارة جميع الداخلين من موظفين أو عاملين . 

وقد عملت إدارة المكتبين بالتنسيق مع المسؤولين على التأكد من توفر صابون الأيدي والمطهرات في دورات المياه والمغاسل والمعقمات و الكمامات كذلك القفازات وأجهزة قياس درجة حرارة الجسم عن بُعد وتأمين جهاز رش المعقم والمادة المستخدمة في التعقيم حسب ما يحتاجه المكتب . 

كما شددت إدارتي المكتب على تطبيق التباعد الاجتماعي في عمليات الدخول والعمل داخل الأقسام والمكاتب بوضع لافتات للبروتوكولات والتزام الموظفين والعاملين بلبس الكمام حرصاً على سلامة منسوبي ومستفيدي المكتب .

من جانبه أكد القحطاني والمبارك مديري المكتب على أن هذه الفترة التي يمر بها العالم ومملكتنا الحبيبة تتطلب منا تكاتف الجهود والصبر للنجو من هذا الوباء سالمين بعون الله.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى