مبادرة ( باعيننا )تكرم صانع الأمل آل شطي
26/07/2020

مبادرة ( باعيننا )
تكرم صانع الأمل آل شطي
#نعود_بحذر
ملتقى المحبة والسلام

ينظر إلى البعيد محلقاً بخيالة وسط أمواج الخليج معانقا أصوات طائر النورس تحمل معها آمال وتطلعات رسالته في الحياة الإبتسامة والروح الجميلة يحمل بين جنباته قلبًا يتدفق بالحياة .
تواجد اليوم أعضاء ملتقى المحبة والسلام بقيادة رئيس الملتقى الفنان / عبد العظيم الضامن لتكريم السيد /علي ال شطي في مبادرة بأعيننا جريا على عادة ملتقى المحبة والسلام في الاحتفاء بالمبدعين ممن لم يأخذوا حظاً وافراً من الاهتمام بابداعهم ومواهبه وتقديم الهدايا التذكارية .
بعد كلمة قدمها مدير المبادرة تحدث فيها عن أهمية الإحتفاء بالمبدعين وهدف المبادرة الذي هو بمثابة إسعاد المبدعين وإبراز جمال أعمالهم وانها سوف تغطي المنطقة الشرقية بإذن الله .
حضر التكريم أعضاء فريق ملتقى المحبة والسلام التطوعي .
وفي كلمة للمعني بالتكريم الاستاذ/ علي ال شطي أعرب عن سعادته الغامرة بتواجد أعضاء الملتقى في منزلة وتكريمة وأن هذه الخطوة تعطيه دافع كبير للاستمرار والإبداع .
الجدير بالذكر ان مبادرة بأعيننا تهدف لتكريم الشخصيات المبدعة في المنطقة الشرقية بجميع مناطقها للوقوف على إنجاز هذه الشخصيات المجتمعية .
شارك في التكريم
عبد العظيم الضامن رئيس ملتقى المحبة والسلام
رجاء القديحي - عبد الصمد جابر - عيسى المكحل - حسن العواد - زكي العبد الجبار - موسى المعلم - زهير الضامن - غاده الحدادي - عائشة الشيخ - هبة آل شطي .
  




.... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى