الحميزي: ذكرى الوطني 90 ذكرى جمعت اللحمة الوطنية والعقيدة الصادقة
22/09/2020


الدمام _

عبرت مساعد المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لقطاع التنمية الأستاذة ابتسام الحميزي في كلمة لها بمناسبة اليوم الوطني التسعين: بأن حب الوطن ذلك العشق المتجدد الذي لا ينتهي نحتفل بيومه الوطني كل عام مجددين له ولقيادتنا الحكيمة الولاء والانتماء ونستقبل هذا العام الذكرى 90 أنها ذكرى جمعت اللحمة الوطنية والعقيدة الصادقة والعهد الزاهر الذي حقق مجالات التنمية الشاملة.

وفي هذا العام نحتفل بمزيد من الفخر والاعتزاز بالمكانة التي حققتها المملكة في مواجهة جائحة كورونا وتصنيفها ضمن افضل الدول في ادارة هذه الازمة والاحترافية بالحد من انتشارها اجراءات واحترازات سريعة اتخذتها المملكة سخرت الإمكانيات المادية و البشرية لتكون صحة المواطن والمقيم على رأس أولوياتها جهود أشادت بها منظمة الصحة العالمية وتوجتها المملكة بكفاءة في رئاستها لاجتماع دول مجموعة العشرين.

وأكدت بأن ذكرى هذا العام رغم كل الظروف ستظل فارقة في تاريخ المملكة فقد شهدنا صورة مميزة من التلاحم والتعاون المثمر بروح التكاتف الاجتماعي الفعال بين كافة القطاعات والمؤسسات والافراد واصطفافاً مميّزاً حول قيادتنا الرشيدة. متطلعين للمزيد لرد جميل وطننا الغالي الذي قدم لنا الدعم الكثير .  

وختاماً يسرني بهذه المناسبة أن أرفع التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي عهده الأمين رعاه الله وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز وسمو نائبه ايدهم الله سائلين العلي القدير أن يحفظ مملكتنا الحبيبة وأن يعيد ذكرى هذا اليوم على وطننا الغالي وعلى قيادة الدولة وشعبها بالمزيد من الازدهار والتقدم والخير في ظل رؤية قائد وهمة شعب وتحيا السعودية.. شامخة حرة ابيه


...
 

التعليقات 0
إضافة تعليق